هيفاء وهبي تحتضن رضيعا وتثير جدلا …

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 954 لاتعليقات

هيفاء وهبي تحتضن رضيعا وتثير جدلا …

هيفاء وهبي تحتضن رضيعا وتثير جدلا ...

قامت الديفا هيفاء وهبي بنشر صورا حديثة لها كعادتها عبر صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا موقع انستغرام ، حيث كانت تحمل طفلا حديث الولادة،مما أثار فضولا وجدلا بين جمهورها،وبدؤوا بتعليقاتهم وطرح تساؤلاتهم حول الطفل الرضيع ،وحول إن كانت فعلا النجمة هيفاء تزوجت وأنجبت بدون علمهم.

وعملت الفنانة اللبنانية على الرد على تعليقات جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الرسمية في موقع انستغرام ،حيث قالت أنها جد سعيدة وعبرت عن فرحتها لاستقبالها الطفلة الحديثة الولادة صوفيا والتي وصفتها بالملاك الصغير،بعدها أقدمت على توجيه تساؤل لها قائلة : هل تعرفين كم أحبك ؟


وقد حظيت هذه الصورة الرائعة التي تحتضن فيها هيفاء الطفلة صوفيا ،بلفت وجذب أنظار جميع جمهور الفنانة اللبنانية،خصوصا على الصفحة الرسمية لها في موقع انستغرام ، لدرجة أن الجمهور لم ينتبه إلى التهنئة الخاصة التي قامت بتوجيهها الديفا هيفاء إلى أم الطفلة ساندرا، مصممة الجرافيك الخاصة بها ،ووالدها إيلي في الجملة الأخيرة من تعليقها،إذ شغلتهم لحظات الأمومة أكثر من أي شيء آخر.

من جانب آخر، جاء في بعض المصادر المقربة بأن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تعمل حاليا على الاستعداد لإحياء حفل غنائي ضخم يتم خصيصا لطلاب الجامعات، وستقوم بإحياء هذا الحفل برفقة الفنان اللبناني وائل كفوري يوم 23 من شهر ديسمبر الجاري.

وتجدر الإشارة هنا، إلى أن هذا الحفل يعتبر الثاني الذي يجمع وائل بهيفاء، حيث سبق أن جمعهما حفل رأس السنة واستقبال عام 2015 بدبي بعد أن تم إلغاء حفلهم الذي كان سيقام في عيد الأضحى الماضي بلبنان نظرا للأوضاع الأمنية.

إضافة إلى ذلك، تم تداول أن الفنانة اللبنانية بعد إحيائها للحفل الغنائي ستسافر إلى مصر من أجل استقبال رأس السنة الجديدة 2016 وسط جمهورها المصري من خلال حفل غنائي آخر ستعمل على إحيائه يوم 31 من شهر ديسمبر الجاري

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.