جرب نسيج الآن ...

هيفاء وهبي تتصدر لائحة فضائح الفنانين

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1751 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كان عام 2014 حافلًا بالعديد من فضائح الفنانين العرب والذي انتشرت على صفحات الجرائد والمجلات ومواقع التواصل الاجتماعي.

حظيت فضائح الفنانين العرب بمتابعة الكثيرين من متابعي الأخبار الفنية خلال هذا العام، كما كانت سببًا مباشر في زيادة مبيعات بعض الصحف الصفراء الذي تلجأ الى مثل هذا النوع من الصحافة وافتعال وتضحيم الأحداث من أجل زيادة الربح حتى لو كان على حساب شرف الفنانيين، الذي ينال نصيبًا كبيرًا من الضرر نتيجة هذه الممارسات التي لا تمت لميثاق الشرف الاعلامي بأي صلة.

كان أشهر فضائح الفنانين العرب خلال هذا العام هو الفستان الذي أطلت به الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من نافذة برنامج المسابقات “ستار أكاديمي” في موسمه العاشر، والذي أظهر أكثر مما أخفي، حيث تعرضت بسببه الفنانة اللبنانية الى العديد من الانتقادات كون الفستان كان شفافًا بصورة مبالغ فيها. واصلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تصدرها لقائمة فضائح الفنانين العرب بعد اختيارها لفستان أحمر مثير لا يقل جرأة عن فستان “ستار أكاديمي”، والذي كشف عن كامل ساقيها أثناء جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا بعدسة المصور اللبناني شربل بومنصور، لصالح مجلة ” Enigma”، والتي تصدرت غلافها لعدد ديسمبر.

ويبدو أن هيفاء كانت لها النصيب الأكبر من فضائح الفنانين العرب أثناء رقصها ببنطال ضيق وقميص أبيض على نغمات أغنيتها ” أوبا أوبا”، في الحفل الخيري الذي أقامته منظمة “سكون” لجمع التبرعات بملهى “The One”.

وتصدر قائمة فضائح الفنانين العرب السر الذي كشفت عنه الممثلة السورية “ديما بياعة” بأن زوجها السابق ومواطنها الممثل تيم حسن كان يخونها مع صديقتها الممثلة “نسرين طافش”، وفنانتين أخرتين رفضت الإفصاح عن اسميهما وهو ما دفعها الى طلب الطلاق منه. كما تعرض الفنان الشاب خالد الى فضيحة لينضم الى قائمة فضائح الفنانين العرب بسبب ظهور ابنه الغير شرعي وهو الأمر الذي لم يعترف به الشاب خالد خشية الفضيحة.

ثم يأتي الدور على الفنانة اللبنانية قمر لتنضم الى قائمة فضائح الفنانين العرب لعام 2014 بعد أن قامت بالزواج سرًا من شخصية مصرية مشهورة وحملت منه، كما كشفت مصادر أن الشخصية المشهورة هي الفنان مصطفى شعبان.

ودخل المطرب ملحم زين بقوة في قائمة فضائح الفنانين العرب بعد انتشار خبر زواجه من لبنانية تدعى تيمة خليفة بعد قصة حب طويلة منذ عام 2006، ولكنه اختار الزواج من ابنة الرئيس اليمني السابق علي سالم البيض وأبقى علاقته بـ”تيما” في السر قبل أن تعلم زوجته بالأمر وتطلب الطلاق منه بعد ضغوط كبيرة مُارست عليه من أهلها.

وتجدر الإشارة هنا الى أن وسائل الاعلام سواء المرئية أو المسموعة أو المقروؤة ليست السبب في انتشار فضائح الفنانين العرب أو فضائح الفنانين عمومًا، ولكن قد يعرض الفنان نفسه الى أن يكون لقمة سائغة لهؤلاء الصحفيين أو الاعلاميين أو ربما يكون الفنان نفسه هو السبب في انتشارها من أجل الشهرة وتصدر اسمه صفحات الجرائد والمجلات، ولذلك فالمسئولية مشتركة بين الفنان نفسه ووسائل الاعلام، ولكن يبقى في النهاية للقارئ حرية الاختيار.


تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.