جرب نسيج الآن ...

هيثم خلايلة يتأهل لنهائيات Arab idol والكوفي يصدم الجمهور

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 834 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

للمرة الأولى منذ بدء البرنامج ترفض لجنة التحكيم مجتمعة التعليق على خروج صوتين من أحلى الأصوات الموجودة في البرنامج وقد بدت عليهم ملامح الغضب

تأهل النجم الشاب ابن بلدة مجد الكروم هيثم خلايلة الى المرحلة الأخيرة من برنامج محبوب العرب Arab Idol، بالإضافة الى المشترك السوري حازم شريف والسعودي ماجد، بينما خرج من البرنامج المشترك العراقي عمار الكوفي الذي شكل صدمة للجنة التحكيم والجمهور بعد أن كان المرشح الأقوى لنيل اللقب، كما وخرج من البرنامج المشترك المصري محمد رشاد.
وللمرة الأولى منذ بدء برنامج المسابقات “أراب أيدول”، ترفض لجنة التحكيم مجتمعة التعليق على خروج صوتين من أحلى الأصوات الموجودة في البرنامج، وقد بدت عليهم ملامح الغضب بشكل كبير. فقال الفنان اللبناني وائل كفوري: “أرفض التعليق”، وتبعه الموزع المصري حسن الشافعي، والفنانة الإماراتية أحلام، وكذلك الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وكان هذا الرد غير متوقع من اللجنة، التي غادرت مكانها فور انتهاء البرنامج، واتجهت إلى المتسابقين.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.