جرب نسيج الآن ...

هيثم خلايلة ومنال موسى يشعلان مسرح “أراب أيدول”

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1309 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اختارت منال تقديم إحدى أقدم أغنيات الفنانة أسمهان وهي “أهوى” بينما اختار هيثم أغنية رومانسية لعبد الحليم حافظ وهي “كامل الأصاف”


إختارت منال موسى إحدى أقدم أغنيات الفنانة أسمهان وهي “أهوى” بعد أن غنّت الأسبوع الفائت “روّح وروح” للفنانة أصالة وهي أولى تجاربها باللهجة الخليجية. وقالت منال أنّها عندما كانت صغيرة كانت تساعد أهلها في قطاف الزيتون، وبدأت بالطهي وتحضير الأطباق الفلسطينية التقليدية، وهدفها اليوم هو رفع إسم بلادها عالياً.

وقالت أحلام لمنال أنّها “كل ما تغنين نحنا نشرب قهوة فلسطينية”، وإستخدمت لها البطاقة الخضراء، وملاحظة واحدة قالتها لها وهي “لما تغنّي إفتحي تمّك”. والشافعي أراد أن يستمع إليها ثانيةً وقال “صوتها بوجعني”، وما أراد أن يسمعه هو الجديد في ما تقدّمه وأضاف: “إنتِ بتغني بشكل تاني”. وائل كفوري تغزّل بصوت وإطلالة منال وقال أنّ إجتماع هذه العوامل تُشير إلى أنّها إبنة فلسطين. وختمت نانسي عجرم كاشفةً عن خجل منال موسى وإثباتها شخصية مختلفة خلال الغناء المباشر. ونذكر أن التصويت لمنال موسى يكون على الرقم 1.

ومن أغنية “جبّار” الى “كامل الأوصاف”، اختار ابن مجد الكروم هيثم خلايلة أغنية رومنسية لعبد الحليم بعدما عرفه الجمهور باختيارات متعددة بين التراث الفلسطيني واللّون الجبلي. وأشار هيثم الى أنّه “سيغني للعيون السود لكن الفتاة التي يحبّها عيناها زرقاوان ويهديها هذه الأغنية من أعماق قلبه في لبنان الى أعماق قلبها في فلسطين”. نذكر أن هيثم في حاجة الى تصويت الجمهور من خلال الرقم17 ليؤمن أستمراريته في البرنامج خاصة بعدما وقف في منطقة الخطر الأسبوع الفائت وكان مصيره مهدّد في المنافسة على اللقب.

 

 



تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.