جرب نسيج الآن ...

هوس النّحافة… يلاحق نجوم تركيا

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1231 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يقضي النجوم الأتراك فترات طويلة في المحافظة على نحافتهم، ويبدو أن بعضهم لا يكترث للنوادي الرياضيّة بقدر ما يبادر إلى القيام برياضة أو حمية خاصّة.

النجمة بهادر كوكش أو (ليلى بطلة الأوراق المتساقطة) تواظب بعد انتهاء تصوير مشاهد مسلسلها “المدينة المفقودة” على ارتياد النادي الرياضي بشكل يومي، ولم يفلح المصوّرون الذين يلحقون بها لأخذ حديث صحفي بعدما هربت إلى المقهى القريب بسرعة من العدسات الحشريّة.

أمّا والدها الممثل التركي القدير خليل أرغون أو (علي رضا في الأوراق المتساقطة) فقد خضح لحماية صحيّة قاسيّة أفقدته 8 كليوغرامات من وزنه في ثلاثة أسابيع لأنه يعاني من ضغط الدم وألم في الركبتين، لذلك وافق على نصيحة الأطباء بضرورة التزام حميّة أشرفت عليها اختصاصيّة تغذيّة.

لكن الممثلة هازل كايا المعروفة بإسم فريحة، فقد زاد وزنها بشكل كبير في الأسبوعين الأخيرين، ولم تسمع نصائح أصدقائها بضرورة الخضوع لحمية تنقص من وزنها، لكنّها ظهرت قبل يومين في أحد المطاعم وحاولت الهروب من عدسات المصوّرين الذين كتبوا أنها ترتدي اللون الأسود لإخفاء وزنها الزائد.

وتخالف الممثلة بيلين كاراهان المعروفة بالسلطانة مريم في “حريم السلطان” زميلتها، فهي لا ترتاد النادي الرياضي بل تعتمد على رياضة المشي وهواية الرماية، وتعتقد أن الرياضة ضرورية لكلّ الناس ولا تقتصر على المشاهير أو النجوم.

najamat-1-10-04-2013

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.