جرب نسيج الآن ...

هل سيكون ديو قريب بين محمد عساف وأيمن الأعتر؟

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 728 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعرب الفنان الليبي أيمن الاعتر عن سعادته بلقاء الفنان الفلسطيني محمد عساف في الجزائر، حيث يشاركان اليوم في تكريم الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، في مدينة قسنطينة، في احتفالية دعت اليها وزارة الثقافة الجزائرية.

قال الفنان أيمن الاعتر: “أنا سعيد جداً باختياري لأمثل ليبيا في تكريم الفنانة القديرة وردة، من الجزائر تحديداً، نظراً لقيمة وردة الفنية ومسيرتها الغنائية التي حاكت كل الأجيال”.

وعن لقائه بالفلسطيني محمد عساف قال الأعتر: “تابعت محمد بعد مشاركته في برنامج “أرب أيدول” وأحببت صوته المختلف، لكنني لم ألتقه إلا هنا في الجزائر، اتصل بي وطلب مني أن نجتمع، وبالفعل قال إنه كان يتابعني جداً، ثم انتقلنا إلى البروفات النهائية قبل الحفل المقرر اليوم، ورغم صداقتنا المستجدة، شعرت أنني أعرف عساف منذ زمن”.

وحول إمكانية تعاون فني” ليبي ــ فلسطيني” في القريب العاجل، أشار الأعتر إلى أنّ “الفكرة واردة جداً، وخصوصاً أن بيننا قواسم مشتركة كثيرة جمعتنا في اليومين الماضيين، وأتمنى أن نقدّم عملا يليق بجمهورنا في العالم العربي”. وكشف أنه يحضّر لأغنية منفردة سيطلقها قريباً، وأنّه قام بتصوير فيديو كليب جديد من ألبومه الأخير “حارة الاوادم” وسيبصر النور قريباً.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.