هل سرقت أديل لحن أشهر أغانيها من مطرب تركي؟

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 797 لاتعليقات

 

قد تصبح المغنية البريطانية أديل بتحقيقها مبيعات قياسية لألبومها الجديد “25” إحدى عمالقة الموسيقى في العالم، لكنها تتعرض لاتهام بسرقة إحدى أغانيها الناجحة من مطرب تركي.

فقد اتهم محبو المغني الكردي التركي أحمد كايا الفنانة البريطانية بسرقة لحن أغنيته “Acilara Tutunmak” (التمسك بالألم)، والتي صدرت عام 1985، وكان التشابه الكبير في ما بين لحن أغنية “Million Years Ago” من ألبوم أديل الأخير وأغنية الفنان التركي تلك حجة لاتهام الفنانة البريطانية من قبل محبي الموسيقى التركية بالسرقة.

واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا موجة من الاتهامات التي تدعي أن المطربة البالغة من العمر 27 عاما سرقت أغنية كايا الذي توفي في المنفى بباريس في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2000.

يذكر أن كايا هو أحد أبرز الملحنين الأتراك. ولد عام 1957 في مدينة مالطيا التركية، لأب كردي وأم تركية.

وقالت غولتان كايا أرملة المطرب التركي الراحل “لا أعتقد أن أديل قد استمعت إلى أغنية أحمد كايا ونسختها عمدا” مضيفة أنها لا تعتقد أن النجمة العالمية يمكنها الإقدام على مثل هذا الفعل غير أنها “إذا كانت على علم بالأغنية التركية فإن الأمر يعد سرقة”.

ولم يعلق المتحدث باسم المطربة أديل على هذه الاتهامات حتى الآن.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.