جرب نسيج الآن ...

هكذا نعت زيلدا والدها روبن ويليامز

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1788 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

خلدت الممثلة زيلدا ويليامز ذكرى والدها الممثل الكوميدي الراحل روبن ويليامز الذي انتحر عن عمر يناهز 63 عاما ، من خلال نشرها لصورة عبر حسابها على موقع انستغرام “Instagram”، ظهرت فيها يدها بوشم طائر الطنان وكتبت تحته ” 7.21.51 “، في إشارة منها إلى تاريخ ميلاد والدها روبن ويليامز، معلقة عليه بشكرها لفنان الوشم الذي رسمه لها قائلة: “شكرا لك، يا له من أمر رائع أن أعيد ذكراه إلى الحياة”.

قالت زيلدا معلقة على الصورة، أنها سعيدة بهذا الوشم الذي يعتبر صورة جميلة لما تخيلته، وسيجعلها تبتسم دائما عندما تمد يدها لمصافحة الناس. وأضافت زيلدا تعليقا على الصورة بقولها: “هذا من أجلك يا بوبو”، وهي الصفة التي كانت تنادي فيها والدها، الذي انتحر في أغسطس الماضي.
وهذا التعليق من أول ما نشرته زيلدا عبر حسابها بإنستغرام منذ انتحار والدها ، وحذرت متابعيها من أن حساب الإنستغرام الذي نشرت فيه الصورة هو الحساب الوحيد لها.
نشير هنا إلى أن انتحار روبن ويليامز في أغسطس الماضي، شكل صدمة كبيرة لمحبيه ومنتقديه على السواء، وفوجئ الجميع بالنهاية المأساوية للكوميدي الذي طالما أضحك الملايين في أفلامه.وأشارت بعض الشبكات الاعلامية إلى أن زيلدا انقطعت عن نشر أي مشاركات عبر حسابها على “انستجرام” منذ انتحار الممثل الأمريكي روبن ويليامز، في شهر أغسطس الماضي، لكنها بدأت عودتها إلى مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدة على موقع تويتر في 23 سبتمبر الماضي، تشكر فيها هؤلاء الذين ساندوها خلال محنتها.
وقالت إنها غير متأكدة من استمرارها في نشر مشاركات على موقع انستجرام، محذرة من إنشاء آخرين لحسابات تحمل اسمها واسم عائلتها، لعدة أغراض منها، جمع التبرعات، وأشارت إلى أن هذه الحسابات تسعى للنصب.
وشددت على أنها لا تسمح لأحد بأن يتكلم على لسانها، وأنها لا تمتلك حسابات شخصية إلا على موقعي تويتر وانستجرام. وخلال حفل خاص أقيم لتكريم الفنان الكوميدي الراحل، تلقى أهله وأصدقاؤه عدة أساور مرسوم عليها صورة طائر الطنان ومكتوب إلى جانبها عبارة “أحب سكون الحياة”.
وكان آخر ما نشره ويليامز عبر حسابه على “إنستجرام” قبل رحيله، هو صورة له مع ابنته عندما كانت طفلة، يهنئها بعيد ميلادها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.