جرب نسيج الآن ...

هكذا ردّت نانسي عجرم على خبر طلاقها

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1445 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كما هو معتاد من قصّة عالمة التوقعات ليلى عبد اللطيف، توقعها طلاق نانسي عجرم من زوجها الدكتور فادي الهاشم، التي تعتبر مثل قصة إبريق الزيت، تتكرّر سنوياً ولا تتحقق، مع العلم بأنّ نانسي وزوجها الدكتور فادي يؤكّدان مراراً وتكراراً، من خلال علاقتهما الأسرية على مدى الحبّ الجامع بينهما. وقد تعودت الجميلة نانسي سماع هذا التوقّع الذي لم تعد تعيره أي اهتمام، فالخبر الذي انتشر حالياً، بحسب بعض المواقع، زاد اتساعاً بأنّ نانسي سوف تطلّق من زوجها، حتى لو أنجبت منه طفلاً ثالثاً، بحسب توقّع عبد اللطيف، كما أنّ فادي قد غادر منزله الزوجي، وبات طلاقهما حتمياً، وفق ما ذكرت المواقع .
وكما كشفت ليلى بتوقعاتها عن طلاق هيفاء وهبي ، وبالفعل هذا ما حصل مع هيفاء وتطلقت من زوجها السيد أحمد ابو هشيمة وفي تفاصيل التوقع للفنانة نانسي عجرم قالت ليلى حرفياً : “أرى طلاقاً لنانسي من زوجها الدكتور فادي هاشم مؤكدة بأنه حتى ولو انجبت منه المزيد من الاطفال ما يعني ان الاستقرار العائلي الذي تنعم به حالياً نانسي وانجابها الاولاد ليس ضماناً لحياة أسرية مستقرة” . وفور تلقي نانسي هذه المرة الخبر الذي تناولته المواقع ضحكت قائلة : “لقد اعتدت على هذا الخبر سنوياً، وسيبقى مجرد توقع غير متحقق”. واكتفت نانسي بالردّ عن هذه الشائعة بصورة تجمعها بزوجها ، و التي قامت بنشرها على صفحتها الخاصّة، على “إنستغرام”، صورة لها ولزوجها، يُخيم عليها الحبّ، ويرسمان بأيديهما إشارة قلبين، دلالة على الحبّ القويّ الذي يجمع بينهما، حيث أرفقت الصورة بكتابة في أسفلها: “الآن من منزلنا”، في إشارة إلى أنهما معاً.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.