جرب نسيج الآن ...

هذا هو السبب الرئيسي لانسحاب وائل كفوري من مسرح Arab Idol

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1000 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

شهدت حلقة مساء الجمعة من برنامج المواهب ” Arab Idol ” حدثاً غريباً تمثل في انسحاب الفنان وائل كفوري عضو لجنة التحكيم من الحلقة على الهواء مباشرة، وسط ذهول و استغراب الفنانة نانسي عجرم والفنانة أحلام ومقدمة البرنامج أنابيلا هلال.

و قد شكّل خروج الفنان وائل كفوري من حلقة Arab Idol مساء أمس، صدمةً لجمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت ردّة فعل غريبة و مفاجئة لدى زملائه في لجنة التحكيم والمشتركين الذين لم يكونوا على علم بسبب هذا التصرف الذي قام به وائل.
وقد كان ذلك بعد أن غنّى المشترك المصري محمد رشاد أغنيته ” الهوى سلطان”، وخير دليل على أنه كان ينوي الانسحاب في نهاية حلقة Arab Idol ، أن وائل كان هو أول أعضاء لجنة التحكيم الذين قاموا بالتعليق حيث قال: “فيي قول كلمتي وامشي “، في ذلك الحين، اعتقدت المذيعة أنابيلا هلال أنّها بمثابة مزحة فقط ، حيث كانت تظن بأن وائل يخلق فقط جوّاً من المرح في الحلقة، إلا أنه بالفعل فعلها، وانسحب من مسرح Arab Idol ، إذ توجّه وائل إلى وسط المسرح “أراب أيدول” حاملاً أغراضه وأوراقه ودّع زملائه والجمهور و اتجه نحو محمد رشاد ليُقبله ويهنّئه على الأغنية ومن ثمّ غادر متوجهاً إلى غرفته ومن ثمّ السيارة.

ووفق مصادر خاصة ، يذكر ان مغادرة كفوري الحلقة تعود لأسباب شخصية طارئة، ومن المقرر ان يتابع كفوري البرنامج وسيكون غداً الى جانب زملائه في لجنة التحكيم ، غير أن آخرين كشفوا لنا بأنّ انسحاب وائل لا يرتبط و لا علاقة له بأي حدث ، بل أنه أراد تسجيل موقف والمغادرة خلال الحلقة وخلق حالة خاصّة على المسرح .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.