جرب نسيج الآن ...

هذا المبلغ الذي تقاضته بيرين سارت وزوجها كينان دوغلو في اول اعلان مشترك بينهما

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1203 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ظهرت النجمة و الممثلة التركية بيرين سات وزوجها المغني الشهير كينان دوغلو في اول اعلان مشترك لهما بعد اقناعهما من طرف شركة تجارية تركية مصنعة للأجهزة الكهربائية، حيث تمكنت بيرين سات و زوجها من تمثيل و ابراز حياتهما الواقعية كثنائي يعيشان حياة مليئة بالحب و السعادة و النجاح.


واشار الثنائي  بيرين  سارت و زوجها كينان دوغلو الى ان سر نجاح و المثابرة يعودان دائما الى ضرورة عمل كل شيء في الحياة بكل حب ورضا، و هذا ما جعل هؤلاء الثنائي نموذجا للشركة التجارية التركية التي تعمل مند 60 عاما بحب و ارضاء لزبنائها الذين لايعد عددهم و لا يحصى.



و ذكرت بعض وسائل الاعلام التركية بأن الثنائي تقاضى في هذا العمل ما يناهز 4 ملايين ليرة تركية أي ما يوازي المليوني دولار امريكي من خلال هذا الاعلان المشترك بينهما،كما حقق هذا الاعلان نسبة مشاهدة عالية في مجال الاعلانات اذ يمكننا القول انه حقق رقما قياسيا غير مسبوق،حيث وصلت عدد مشاهدته على اليوتوب وحده ما يقارب مليون مشاهدة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.