هاني شاكر يحتفل بعيد ميلاده وسط عائلته

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 701 لاتعليقات

هاني شاكر يحتفل بعيد ميلاده وسط عائلته

هاني شاكر يحتفل بعيد ميلاده وسط عائلته

شهد مساء يوم الاثنين حدثا مهما بالنسبة للمطرب الكبير هاني شاكر، حيث عمل جمهوره ومحبوه على مفاجأته بالاحتفال بعيد ميلاده الـ63 في منزله الذي يتواجد بقرية جرانة السياحية في الهرم،وقد استقبل الفنان المحبوب هاني شاكر محبيه بفرح وحفاوة شديدة، حيث عبر عن سعادته العارمة باحتفالهم بعيد ميلاده.

احتفل جميع محبي الفنان المصري بعيد ميلاده في منزله،غير أن هذا الحفل تميز بغياب مطربي ومطربات الوسط الفني،حيث اقتصر فقط على حضور بعض المقربين منه ،وزوجته وابنه وأحفاده من ابنته الراحلة دينا، أثناء الحفل ،قام هاني بإطلاع الحضور على الآلات الموسيقية التي يتوفر عليها في بيته، من بينها بيانو وعود مزيّن بالصدف، هذا وعمل على تقديم بعض أغانيه لأصدقائه ،حيث قام بالعزف على البيانو الخاص به والذي كشف لهم أنه كان قد اشتراه من الأردن لما يزخر به من رقي وحرفية في الصناعة.كما عزف هاني للحضور بعض المقطوعات على العود الخاص به المرصع بالصدف، والذي يحمل صورته على ظهره.

وانتهى الحفل بإطفاء الجميع لكيك عيد الميلاد الذي يحمل صورة الفنان المحبوب هاني شاكر،وغناء محبيه متمنيين له بهذه المناسبة السعيدة عاما كله أفراح ومسرات وعمرا مديدا ومزيدا من النجاح سواء على الصعيد الشخصي أو الفني،بعد ذلك قام هاني بتقطيع قالب الكيك.


واستمر لقاء شاكر ومحبيه لمدة تجاوزت الساعتين ،وكان المطرب الكبير هانى شاكر أشعل حماس جمهور احتفالية “مصر والمغرب تاريخ طويل من التواصل والمحبة”، وهو الحفل الناجح الذى شارك فيه أمير الغناء العربى وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير، وهو الحفل الذى اختتمه شاكر بأغنية “احلف بسماها وبترابها”، وسط عاصفة تصفيق من الجمهور الذى وقف بالكامل لتحية شاكر فى نهاية الحفل.

من جهة أخرى ،يتعرض هاني شاكر، باعتباره نقيب المهن الموسيقية، لحملة تشن عليه هجوما شرسا في القاهرة، وقد حدث ذلك بعد حصول أعضاء نقابته على حق الضبطية القضائية، التي تتيح لهم حق التدخل في أي حفل، وهذا ما يغير النقابة إلى عسكري أو شرطي عوضا عن القيام بدورها في المحافظة على الفن والموسيقى.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.