جرب نسيج الآن ...

هازال كايا تصاب بداء السكري وتعود للتمثيل

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1355 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ابتهجت اخبار الفنانين التركيين بعودة الممثلة هازال كايا إلى التمثيل من جديد بعد توقفها لمدة عام وتوجهها لمجال الإعلانات الذي لاقى إعجابها

تناولت أخبار الفنانين التركيين عودة كايا، المعروفة في الأوساط العربية بأسم “فريحة”، للمجال الدرامي عبر مسلسل جديد يحتمل تسميته “مارال” وهي الشخصية التي ستقوم كايا بتجسيدها، وكانت المفاجأة السعيدة لجمهور العملاقة الصغيرة هو تأدية النجم أراس بولوط أيناملي لدور البطولة إلى جانبها، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى حول باقي طاقم العمل.

وذكرت أخبار الفنانين التركيين أن بولوط اشتهر مؤخرا عقب تجسيده شخصية “مجد” في مسلسل “على مر الزمان”، وأيضا شخصية الأمير بيازيد ابن السلطان سليمان القانوني في المسلسل التاريخي “حريم السلطان” الذي لاقى نجاحا كبيرا على الصعيد التركي والعربي. كما تتوقع اخبار الفنانين التركيين بدء عرض حلقات المسلسل من خلال الشاشات التركية في شهر فبراير من عام 2015، حيث تدور الأحداث في إطار رومانسي يعيش فيها أراس وهازال قصة حب شديدة.

واعتبر جمهور كايا هذه العودة أمرا رائعا خاصة بعد ابتعادها عن شاشات التليفزيون لمدة تزيد عن العام، منذ توقف عرض مسلسلها الأخير بأسم “العشق” والتي شاركتها البطولة فيه النجمة أصلى تاندوغان، وكان سبب التوقف هو عدم وصول المسلسل الى التصنيف الذي كان يستهدف منتجيه الوصول إليه عبر عرضه على قناة كانال دي. ويذكر أن هازال كايا نجحت بشكل كبير على صعيد الدراما التركية بالرغم من صغر سنها وعدم نجاح مسلسلها الأخير “العشق” فهي موهبة اتفق عليها النقاد، وكانت بداية ظهورها عبر شخصية “أسما” التي جسدتها في مسلسل “الحلم الضائع”، كذلك شخصية “نيهال” في المسلسل التركي الناجح “العشق الممنوع”، علاوة على دور البطولة الذي حصلت عليه في مسلسل “فريحة”.

ونشرت اخبار الفنانين التركيين توجه الممثلة التركية خلال الفترة الأخيرة إلى عالم الإعلانات الذي ارتفع أجرها الإعلاني فيه بشكل واضح ليصل آخر بدل للإعلان الذي صورته في ماليزيا إلى 2 مليون دولار.

وعلى صعيد آخر، كانت اخبار الفنانين التركيين قد تداولت تصريحات كايا حول سبب اكتسابها الوزن الزائد والذي أرجعته إلى إصابتها بمرض السكر، وعمرها 22 عاما فقط بما كان له أثر سلبي على نفسيتها بسبب صغر سنها، متابعة أنها خسرت ما يقرب من 11 كيلو خلال شهر ونصف، موضحة أنها كانت تعاني نوبات سكر بعد تناول الطعام، وتسقط على الأرض فاقدة الوعي في بعض الأحيان حيث أن معدل السكر في دمها كان غير منتظم.

وعن الكيفية، قالت إنها اتبعت نظامًا صحيًا مناسبا لمرضى السكر وكانت تطهو الطعام الصحي لنفسها، وإنها اتبعت أيضا رياضة المشي يوميا بشكل منتظم لمدة نصف ساعة وكذلك الرقص كثيرًا، وذلك خلال تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية للحصول على دورة في التمثيل، وأشارت في حديثها أن الكثيرين يظنون أن من الصعب كثيرًا على مريض السكر أن يفقد الوزن، لكن هذا الأمر بعيد تمام عن الصحة والتجربة أكدت لها أنه في غاية البساطة والسهولة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.