جرب نسيج الآن ...

هؤلاء هم المشتركين الذين تدعمهم وفاء الكيلاني في Arab Idol

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2058 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

هؤلاء هم المشتركين الذين تدعمهم وفاء الكيلاني في Arab Idol

هؤلاء هم المشتركين الذين تدعمهم وفاء الكيلاني في Arab Idol

من آخر الأخبار المتداولة حول برنامج المواهب Arab Idol ، أن الإعلامية المصرية ومقدمة برنامج “الحكم” وفاء الكيلاني تتابع برنامج Arab Idol خلال حلقاته المباشرة ، كما أنها تقوم بنشر التغريدات المؤيدة للمشتركين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

و من خلال التغريدات التي قامت مؤخرا بنشرها ، أن وفاء تقوم بدعم و مساندة 4 مشتركين في Arab Idol ، هذا فضلا عن متابعتها لهم عبر حسابها على تويتر، و من لائحة الأسماء التي تدعمها الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني يظهر حساب 4 مشتركين فقط هم: المشترك المصري محمد رشاد و الذي خصت له وفاء تغريدة أثناء أدائه لأغنية “الهوى سلطان”على مسرح Arab Idol، حيث قالت: ” كلت المسرح وسلطنتنا” ، كما قامت بكتابة تغريدتين للمشتركين محمد حسن وايناس عز الدين وقالت لهم” شرفتوا مصر” ، وأضافت تعليقا لمحمد حسن قائلة: “يا محمد انت تصدر إحساس الله عليك” ، كما خصت تعليقا خاصا للمشتركة الفلسطينية منال موسى : “النجومية محتاجة كل حاجة ومنال موسى فيها كل حاجة”، هذه التعليقات التي أطلقتها الإعلامية وفاء الكيلاني شكلت مصدر دعم للمشتركين.

و في هذا الصدد، عبر محمد رشاد عن سعادته بدعم الاعلامية وفاء الكيلاني ويتمنى اللقاء بها في استديوهات mbc ، إذ يعتبرها من أحد أهم الإعلاميين في الوطن العربي وهو يحبها كثيرا، وقد أضاف محمد رشاد تعليقا مفاده: ” المسؤولية مضاعفة عندما يكثر الدعم من إعلاميين أمثال وفاء الكيلاني”. أما بالنسبة للمشتركة المصرية ايناس عز الدين، فقد شكل هذا الخبر لها مفاجأة كبيرة ، على الرغم من أنها التقت بها في الاستديو, وقالت لها:”كسرتي الدنيا في مصر” ، لذلك لم تتردد ايناس في التعبير عن فرحها لكون وفاء صارمة في تعليقاتها ومقتنعة في قراراتها ولا تجامل.
هذا وقد قدرت منال موقفها كونها من أشد المعجبين ببرامجها ومعجبة بطريقة إلقاءها وحوارها وتتمنى اللقاء بها في الاستوديو للتعرف اليها شخصيا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.