جرب نسيج الآن ...

نيللي كريم تجسد شخصية فتاة سيرك في «الليلة الكبيرة»

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 907 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

افقت نيللى كريم بشكل نهائى على الاشتراك فى فيلم «الليلة الكبيرة»، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أحمد السبكى، ويعد الفيلم التجربة الثالثة للثلاثى فى أفلام دراما اليوم الواحد بعد «كباريه» و«الفرح»، ومن المقرر أن تجسد نيللى دور فتاة شعبية تعمل فى السيرك بصحبة والدها الذى يقوم بدوره أحمد بدير وذلك داخل أحد الموالد الشعبية الذى تدور داخله أحداث الفيلم بالكامل، ومن المقرر أن تتعاقد نيللى على البطولة بشكل نهائى عقب عودتها من بيروت، حيث تقوم بتصوير حلقات برنامج «هل تعتقد أنك تستطيع أن ترقص؟» الذى تشارك فى عضوية لجنة تحكيمه.

وبانضام نيللى إلى الفيلم تكتمل بصورة شبه نهائية خريطة أبطال الفيلم الذى يضم أكثر من عشرين بطلا منهم حسن حسنى وخالد الصاوى وسوسن بدر وأحمد رزق وسيد رجب وياسر جلال وأحمد صيام وسلوى محمد على وسليمان عيد وعلاء عوض وصبرى فواز إلى جانب نسرين امين وشيرين الطحان المنضمتين حديثا.

كما سيشهد الفيلم أيضا عودة بعض النجوم إلى الشاشة الفضية ومنهم وائل نور الذى غاب لسنوات عديدة عن السينما، ومن المقرر أن يظهر وائل خلال الفيلم فى ستة مشاهد فقط ولكنه يجسد إحدى الشخصيات المحورية خلال الاحداث، وستنضم ايضا النجمة صفية العمرى بعد غياب تجاوز السنوات الاربع منذ أن شاركت فى فيلمى «تلك الأيام» مع محمود حميدة، وايضا الفيلم الكوميدى «بيبو وبشير». وتأتى فى مقدمة النجمات أيضا سميحة أيوب التى تعود منذ أن شاركت فى فيلم «تيتة رهيبة» مع محمد هنيدى.

وقد استقر منتج الفيلم احمد السبكى على بناء ديكور كبير للمولد داخل مدينة الانتاج الاعلامى بدءا من الاسبوع المقبل حتى يبدأ التصوير بداية شهر نوفمبر بعد أن تقرر أن يخوض الفيلم المنافسة خلال موسم الصيف القادم، وقد أكد السبكى أنه قد رصد ميزانية مفتوحة للفيلم إيمانا منه بأهمية العمل، إضافة إلى تقديم فيلم لا يقل مستوى عن فيلمى «الفرح» و«كباريه».

والمعروف أن الفيلم تدور أحداثه خلال ليلة واحدة فى مولد كبير يضم العديد من الشخصيات التى تعمل فى المولد او الوافدة اليه، ومن المقرر أن يستعين مخرج الفيلم بمشاهد حقيقية من موالد مختلفة قد تم تصويرها خلال الشهور السابقة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.