جرب نسيج الآن ...

نورجول يشيلجاي ترد بجرأة شديدة بشأن زيادة وزنها

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2716 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
من منا لا يعرف الممثلة التركية نورجول يشيلجاي المشهورة بـ “ياسمين ” ، بينما كانت هذه النجمة الجميلة برفقة ابنها الوحيد عثمان في أحد المراكز التجارية ، انهال الصحفيون عليها بالأسئلة حول وزنها الزائد واللافت للنظر ما سببه، الشيء الذي جعلها تستشيط غضبًا و ترد بشكل قاسي جعل هؤلاء الصحفيين محطا للسخرية من خلال قولها لهم : يا أصدقاء أنا من اكتسبت الوزن الزائد من أنتم، من له علاقة بذلك، وحدي أنا من اكتسب الوزن الزائد.
نورجول التي اشتهرت في مسلسل عشق و جزاء ، يذكر انها تعتبر أول ممثلة تركية تشارك في بطولة عمل عربي وهو فيلم هروب ممياء بجانب النجمة نيلي كريم والنجم ماجد المصري، ثم اشتهرت بعد ذلك في الوطن العربي من خلال دور ياسمين الذي قدمته بجانب النجم مراد يلدريم في مسلسل عشق وجزاء.
النجمة المتألقة نورجول تستكمل حاليًا استئناف نشاطها الفني من جديد، فبعد مسلسلها الكوميدي الذي قدمته العام الماضي، فإنها تقوم بالتحضير للعودة إلى شاشة السينما بفيلم رومانسي جديد يشاركها البطولة فيه النجم ميرت فيرات والنجمة فيلدان أطاسيفار التي اشتهرت في الوطن العربي من خلال تقديمها دور البطولة في المسلسل التركي “ندى العمر” بجانب النجم أوزجان دينيز، والتي كانت قد توقفت عن التمثيل منذ فترة، كذلك يشاركهم البطولة الممثل إلياس سلمان.
يذكر أيضا أن الممثلة الشهيرة نورجول يشيلجاي ، تنتظر عرض أحدث أفلامها “ليلة” من إخراج المخرج السينيمائي الناجح إردان كرال ، و تدور أحداث هذا الفيلم حول زوجين تجمعهم قصة حب قوية، ولكن تمنعهم ظروف معنية من الاستمتاع بحبهما، والاستقرار في علاقتهما، وقد نشرت الجميلة نورجول يشيلجاي صور تصوير أول مشاهدها بجانب النجم ميرت فيرات على حسابها الشخصي على موقع انستجرام منذ أيام  قليلة.

والجدير بالذكر أيضًا أن بالرغم من كون هذا يعد التعاون الأول بين ميرت فيرات ونورجول يشيلجاي إلا ان الجميع يتوقع نجاحًا كبيرًا لهذا الفيلم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.