جرب نسيج الآن ...

نوال الزغبي لهيفاء وهبي:أنا وأنت واحد..وأنا معجبة بك

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 880 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تحدثت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن تعاملها الأخير مع المصمم اللبناني زهير مراد في حفل ملك جمال لبنان وحفل الموريكس دور وذلك في حديث لها مع مجلة زهرة الخليج“.

كشفت الزغبي عن كيفية تواصلها مع زهير وقالت:زهير مراد حبيبي وهذا التعاون في الموريكسهو الثاني بيننا بعد إن إرتديت من أزيائه في حفل ملك جمال لبنان مؤخراً، ومنذ 3 سنوات وأنا أتابع تصاميم زهير وهي تعجبني، لذا إتصلت به واجتمعنا، واخترت منه الفساتين اللذين إرتديتهما في مسابقة ملك جمال لبنانوالـ الموريكس دور.

 

 

أما عن إحياء حفل ملك جمال لبنان بدلاً من هيفاء وهبي قالت :هذا الحكي لا يعنيني، وهيفاء كانت قد أحيت حفل مسابقة ملك جمال لبنانالعام الماضي والذي سبقه، لكن ما أعرفه أن حفل هذا العام عرض علي كي أغني فيه وأكون نجمته وحبيت الفكرة، بالتالي ما بظن أنو هيفاء كان عندها خبر الموضوع، وأنا ما كان عندي خبر بالموضوع، وبقول لهيفاء :أنا أنت واحد..ما بيأثرلا سيما أنني أحبها ومعجبة بفنها وذكائها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.