جرب نسيج الآن ...

نجوى كرم وسعد المجرد معاً للمرة الأولى لإحياء حفل رأس السنة!

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 922 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عمل الفنان المغربي سعد المجرد على نشر صورة لبوستر على صفحته الرسمية على موقع تويتر تؤكد على أنه سيقوم اليوم الواحد والثلاثين من ديسمبر في الإمارات العربية المتحدة على المسرح الوطني في أبوظبي ،بإحياء سهرة رأس السنة مع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم،حيث قام بكتابة تغريدة على صفحته الرسمية على تويتر “يشرفني إحياء حفلة رأس السنة مع شمس الأغنية اللبنانية والعربية الرائعة نجوى كرم في ابوظبي، اتمنى ان اكون عند حسن ظنكم”.

وفي نفس السياق، قامت النجمة المتألقة نجوى كرم بالردّ على سعد عبر حسابها الرسمي على تويتر بتغريدة قائلة “منتمى بحفلتنا نكون سوا عند حسن ظن الناس وينعاد عليك والجميع!”.

أما فيما يخص تغريدات المعجبين،فقد كانت حول أمور لا تُنسى في 2015، غرّد أحدهم “في عام 2015، قمت بتصوير طريقة تحضير الكشك على تطبيق سناب شات”. باختصار هذه هي الأجواء على حساب نجوى كرم بين تغريدات سعد المجرد والمعجبين وذكريات “كشك نجوى”.

وتستعد شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لإحياء حفل رأس السنة في أبوظبي، والذي ستشاركه مع الفنان سعد لمجرد في أول حفل يجمعهما معا، مع جمهور ضخم من الدول العربية كافة، ليودّعا عاماً ويستقبلا آخر في أجواء كلها سعادة وفرح.

وخلال حفل رأس السنة 2016،ستعمل الفنانة اللبنانية على تقديم باقة من أروع أغنياتها القديمة والجديدة، وآخرها أغانيها التي ما زالت تحقق نجاحاً في لبنان والخارج ،أما سعد المجرد فسيقدم أجمل وأروع أعماله التي حققت نجاحا مبهرا في جميع أنحاء العالم.

و يعد المغني المغربي سعد المجرد من أشهر الفنانين العرب،الذين حققوا شهرة واسعة في العالم العربي وخاصة الخليج العربي بعد إطلاقه لأغنية “أنتي باغية واحد” التي حققت 54 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب وأيضاً أغنية “مال حبيبي مالو” التي حققت 84 مليون مشاهدة على يوتيوب وهذا ما جعله يفوز بالجائزة العالمية  MTV EMA، كما حققت أغنية الأخيرة” المعلم ” نجاحا باهرا إذ وصلت نسبة مشاهدتها على موقع يوتيوب أكثر من 98 مليون في 30 يوما .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.