جرب نسيج الآن ...

نجوم تستمتع بثلوج الشتاء في صفحاتها انستغرام

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1364 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نجوم تستمتع بثلوج الشتاء في صفحاتها انستغرام

نجوم تستمتع بثلوج الشتاء في صفحاتها انستغرام

سيطر الطقس البارد الشتوي بثلوجه البيضاء المنعشة هذا العام 2015 على صفحات المواقع الاجتماعية للنجوم و الفنانين العرب، حيث عبر الكثير منهم على فرحتهم بهذه الأجواء الباردة الجميلة،  التي تهيمن في أغلب الدول العربية، الفنانة اللبنانية أمل الحجازي قامت بتقديم دعوة تدعوا فيها بالمساهمة و الإسراع الى جمع التبرعات من الملابس و الأغطية للاجئين السوريين في لبنان في هذا الشتاء البارد.

أما بالنسبة للفنانة اللبنانية ميريام فارس اختارت أن تنشر فيدو في صفحتها على الموقع انستغرام فيديو لطقس البارد و الممطر في لبنان ظهرت فيه و هي تغني أغنيتها ” يا أيام الشتى هيدي أول سنة لحالي بسحر ليلية “، الا أنها عكست الكلمات لتصبح ” لحالي ما بسهر ليلية ” و تعني أنها تسهر مع زوجها و عائلتها.

و من ناحية أخرى ظهرت الفنانة الجميلة إليسا و هي ترسل قبلة كبيرة لجمهورها في هذا الطقس البارد، و نشرت أيضا صور لها و هي ترتدي ملابس شتوية من الفرو، كما حملت مجسم بشفتين كبيرتين غطت به و جهها معلقة عليها  أرسل إليكم أكبر القبلات “.


كما ظهرت ملكة جمال لبنان رينا شيباني و هي تحضن رجل الثلج قرب إقامتها معلقة ” خلي صوفتك حمرا .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.