جرب نسيج الآن ...

نجمات بوليوود يحتفلن بمهرجان الألوان هولى Holi في الهند

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2398 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نجمات بوليوود يحتفلن بمهرجان الألوان هولى Holi في الهند

نجمات بوليوود يحتفلن بمهرجان الألوان هولى Holi في الهند

أعربت العدد من نجمات ” بوليوود ” الشهيرات في رغبتهن في المشاركة هذا العام بأكبر مهرجان خاص بالألوان، حيث يعد هذا المهرجان من المهرجانات التي تخطف الأنفاس حول العالم، و هو مهرجان ” هولى Holi” الذي ينتظره الكثير من المشاهدين و الجمهور في الهند، حيث أكدت هؤلاء النجمات المشاركات في مهرجان هولى، أن النجمة بريانكا شوبرا ستشارك في مهرجان الألوان Holi عند عودتها من ولاية لوس أنجلوس، و سترافقها والدتها مادو شوبرا و شقيقها سيد هارث .

كما ستشارك أيضا النجمة كريتى سونان لأنها من عشاق هذا المهرجان، حيث أكدت أنها من محبي هذه المهرجانات خاصة مهرجان ” هولى “، التي إعتادت الإحتفال به كل عام مع شقيقتها نوبور و أصدقائها في الأماكن الخاصة، في حين أكدت النجمة فيديا بالان أنها تملك الكثير من الذكريات الرائعة و المرحة مع هذا المهرجان بشكل خاص منذ طفولتها، حيث كان والدها يشاركها اللعب بالبالونات المملوءة بالمياه و الرقص في الأماكن العامة بكل فرح احتفالا بهذه اليوم وهذه المناسبة الرائعة.

و الجذير بالذكر أن مهرجان الألوان أو ما يسمى بمهرجان هولى Holi، يعتبر من المهرجانات الشعبية و الهندوسية الذي يحتفل فيه بالربيع في الهند و كذلك المدن المجاورة للهند، من نيبال و بنغلاديش و سريلانكا، و باكستان و البلدان الكبيرة بالجالية الهندوسية، أمثال سورينامو قويانا، و جنوب إفريقيا، و يعد أيضا مهرجان هولى من أكثر مهرجانات الربيع شهرة في العالم.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.