جرب نسيج الآن ...

نجمات الهوليوود يدخلن عالم الأمومة وينتظرن الإنجاب هذا العام 2015

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1594 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نجمات الهوليوود يدخلن عالم الأمومة وينتظرن الإنجاب هذا العام 2015

نجمات الهوليوود يدخلن عالم الأمومة وينتظرن الإنجاب هذا العام 2015

بالرغم أن النجمات يحلمن بالشهرة و التمثيل و تحقيق أهذافهن في الحياة، الا أن بعض النجمات يتنازلن عن أحلامهن من أجل تحقيق حلم غالي فكل فتاة تحلم أن تصبح أما وأن تنجب الأطفال، فالساحة الهوليوودية مليئة هذا العام 2015 بالنجمات الحوامل و هن ينتظرن ولادتهن و أغلبهن في الشهر الأول، حيث نجد العديد من النجمات دخلن في عالم الأمومة للمرة الأولى، و البعض الأخر تعد هذه التجربة لديهن التجربة الثانية.

فقد شوهدت الممثلة كيلي رولاند و زوجها تيم ويذرسبون يتسوقان لحاجيات الطفل في هوليوود مع زوجها لوقت قصير و أكدوا خبر الحمل حيث نشرو صورة لمجموعة من الأحذية الرياضية و احدة لشخص بالغ و الأخرى لطفل حديث معلقين في الصورة ” سأكون مثل أبي “، و كذلك الممثلة كورتني كارداشيان حامل الا أنها لم تتبث ذلك ولكن الشائعات اندلعت بأن الأب هو سكوت ديسيك ووالد طفليها الاخرين ميسون 3 سنوات و بينيلوني 13 شهرا، يذكر أنها حامل منذ بضع أشهر و يرتقب أن تقرب ولادتها.



كما تسرب خبر حمل النجمة هايدين بانتير من ملاكم الوزن الثقيل الأوكراني” فلاديمير كليتشو” بالرغم أن عمرها أربعاً وعشرين، فهي ترغب في تأسيس عائلة كما أنها كشفت أن المولود سيكون أنثى، و في هذا العام الجديد ستلد أيضا النجمة فانيسا كارلتون من زوجها جون ماكولي لاعب الكرة القدم جيرارد، و هذا الطفل هو الثاني لشاكيرا و جيرارد ظهرت و هي تضع يديها على بطنها لتطمئن على حركة الطفل فهي في منتصف الحمل.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.