جرب نسيج الآن ...

نانسي عجرم ضد شلل الأطفال تسعد معجبيها

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1065 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نانسي عبّرت عن شعورها بالمسؤولية ليس فقط تجاه طفلتيها بل تجاه أطفال الوطن العربي أجمع وشدّدت على اهتمامها بالمشاركة بحملة القضاء على شلل الأطفال


أسعد آخر أخبار نانسي عجرم بشأن قيادتها حملة للتطعيم ضد شلل الأطفال معجبيها ومحبيها، وأشادوا بالدور الذي ستقوم به لحماية الأطفال من هذا المرض البغيض.

وأطلقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حملة إعلانية تابعة لمنظمة اليونيسيف للتوعية بمرض “شلل الأطفال”، وذلك بطبيعة عملها كسفيرة للنوايا الحسنة في اليونيسيف ليحتل هذا الخبر صدارة أخبار نانسي عجرم، التي قالت في إطار هذه الحملة: “إنني سألقح طفلتي لأنهما بالنسبة لي أجمل وأعز شيء على قلبي وهذه هي الخطوة الأولى لحمايتهما”، وأضافت: “الأهل الذين يحمون أطفالهم يحمون بلدهم”.

وكانت الفنانة اللبنانية قد عبّرت خلال استضافتها في برنامج “حكي جالس”، الأسبوع الماضي، عن شعورها بالمسؤولية ليس فقط تجاه طفلتيها بل تجاه أطفال الوطن العربي أجمع، وشدّدت على اهتمامها بالمشاركة بحملة القضاء على شلل الأطفال برعاية وزارة الصحة اللبنانية.

وسبق خبر بدء الحملة في أخبار نانسي عجرم، خبر اختيار منظمة اليونيسيف العالمية التابعة للأمم المتحدة، للمطربة اللبنانية لتقود حملتها في الشرق الأوسط للتوعية بأهمية التطعيم ضد مرض شلل الأطفال، وصوّرت نانسي إعلانا ترويجيا للحملة مع المخرج اللبناني فادي حدّاد ونشرت صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وظهرت وهي ترتدي شعار المنظمة الأزرق.

وفي سياق آخر، تأتي ضمن أخبار نانسي عجرم، الخبر المتداول عن اعتذارها عن المشاركة في الموسم الرابع لبرنامج “أراب أيدول”، والذي يتم التحضير له حاليا في حين يتم عرض الموسم الثالث له على فضائية “ام بى سي”، وأوضحت مصادر بالفضائية أن نانسي لم تبد أي أسباب لقرار انسحابها من البرنامج، وأنها أكدت لمازن حايك، مدير العلاقات العامة والعلاقات التجارية بالقناة، أنها كانت ترغب في الاعتذار عن هذا الموسم المقام حاليا إلا أنها أجّلت هذا القرار بعد اعتذار راغب علامة حتى لا يكون قرارهما في عام واحد.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.