جرب نسيج الآن ...

نانسي عجرم تطلق كليبها الجديد يلا ، و تظهر فيه بإطلالة السندريلا

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2790 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أطلقت المطربة اللبنانية “نانسي عجرم”، “التيزر” الخاص لكليب أغنيتها الجديدة ” يلا ” من ألبومها الأخير الذي حمل اسم ” نانسي 8 ” و الذي طُرح بالأسواق في شهر مارس 2014.
ويذكر أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم قامت بنشر صورتين من كليب الأغنية الجديد الذي تنوي طرح الإعلان الترويجي له خلال ساعات قليلة قادمة وفق ما أشارت، كما أعلنت المغنية اللبنانية عبر حسابها الشخصي على Twitter أن الكليب سيُذاع للمرة الأولى عبر قناتها الرسمية على YouTube فقط.
وقد بدت الجميلة نانسي من خلال هذا الكليب الجديد الذي يحمل عنوان “يلا “، بإطلالة تشبه إطلالة السندريلا في “التيزر” والصور الخاصة بالكليب الجديد، الذي تم تصويره مؤخراً في لبنان، وتظهر فيه “نانسي” بأسلوب جديد ومختلف عن كل ما قدّمته سابقاً.الكليب الذي كان من إخراج أنجي جمّال ويحمل عنوان “يلا ” ظهرت فيه نانسي مفعمة بالحركة والحيوية وفق الصور التي طرحتها عبر مواقع التواصل وعلّقت عليها بالقول:” هل أنتم جاهزون لأمواج يلا” ؟! الأمر الذي خلق موجة من التعليقات الإيجابية من متابعيها. وأغنية “يلا” كلمات الشاعر الغنائي والسينارست أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع الموزع الموسيقي طارق مدكور، وهي إحدى أغاني ألبوم نانسي عجرم الأخير الذي حمل اسم “N#8” .
كما يذكر أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم ، تستعد لطرح أغنية جديدة تهديها إلى الشعب المصري، والتي تدعوهم من خلالها للعمل والحفاظ على وطنهم.
وتجدر الإشارة أن أغنية “المصري مان” هي ليست أول أغنية تهديها نانسي عجرم للشعب المصري، حيث سبق وأن قدمت “لو سألتك أنت مصري”، و”وحشاني يا مصر موت”، وهي من كلمات محمد عوف، وألحان مصطفى شوقي، وتوزيع موسيقي رفيق عاكف
كما سبق وأن طرحت نانسي عجرم فيديو كليب لأغنيتها الخليجية الجديدة “ما أوعدك ما أغير” عبر قناتها الخاصة بموقع “YouTube”.
والأغنية تعد ثالث أغان نانسي التي صورتها من ألبومها الأخير “نانسي 8″، بعد كليبي “ما تيجي هنا” مع المخرج جو بوعيد، وكليب “مش فارقة كتير” مع المخرج سعيد الماروق، قبل أن تصور أغنية “يلا”، لتصبح رابع أغنية سيتم طرحها من نفس الألبوم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.