جرب نسيج الآن ...

نانسي عجرم تستمتع بالثلج وتواصل نشاطها الفني

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 91 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بدأت الفنانة نانسي عجرم تستعيد حيوتيها ونشاطها الفني واليومي، نتيجة التطمينات التي ترافق قضية قتل محمد الموسى في الفيلا التي تعيش فيها مع زوجها الدكتور فادي الهاشم وأولادها.

نانسي نشرت مجموعة صور لها وهي تستمتع بالثلج تحت أشعة الشمس الدافئة، حيث كان الطقس بالأمس مشمساً ومناسباً لممارسة رياضة التزلج.

في المقابل، ستطرح نانسي عجرم أغنية جديدة “سنغل” نهاية الشهر الجاري، كما أنها تطل عبر مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لبرنامج “ذا فويس كيدز” الذي تطل عبره حالياً كمدربة إلى جانب محمد حماقي وعاصي الحاني، ولكن لم يعرف مصير الحفلات التي يفترض أن تحييها خلال الفترة المقبلة بعد تعرضها للتهديد بالقتل الأمر الذي دفعها إلى تقديم شكوى في حق الشخص الذي قام بتهديدها عبر السوشيال ميديا، علماً أن نانسي مرتبطة خلال الفترة المقبلة بإحياء حفل غنائي في مصر يوم 28 شباط- فبراير المقبل وحفل آخر في السعودية، بالإضافة إلى حفل ثالث في الكويت في 2 نيسان\ابريل 2020 المقبل.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.