جرب نسيج الآن ...

نانسي عجرم تتألّق إلى جانب نجوم العالم في WMA

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1296 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كما كان متوقّعاً، توجّهت الأنظار نحو جائزة الموسيقى العالمية، حيث جمع الحفل الضخم أمس حشداً من أبرز نجوم العالم داخل “Monte Carle Sporting Club” في إمارة موناكو، حيث سار النجوم على السجّادة الحمراء بثقة وسعادة بانتظار الحصول على جوائزهم التي حصلوا عليها بعد تصويت كبير من جماهيرهم، وذلك بعدما غابت الجائزة العام الماضي وسط ظروف وملابسات غامضة، على الرغم من التبريرات التي لم تلقَ تصديقاً من الجمهور.

وقد كان للنجوم العرب حظ وافر هذا العام مع فوز النجمة نانسي عجرم (التي تألقت بفستان أبيض رائع من تصميم التونسي عز الدين علايا ووضعت مجوهرات من L’Or Jewerly، وتسلّمت جائزتها من العارضة ومقدّمة البرامج التونسية الشهيرة عفاف جنيفن، النجم الشاب خالد، النجمة سميرة سعيد (التي اعتذرت عن تسلّم جائزتها قبل يوم واحد)، والمفاجأة الكبرى كانت مع فوز النجمة كارول سماحة على الرغم من غياب صورتها عن قائمة النجوم الفائزين.

وقد قدّمت الحفل الممثلة الشهيرة باميلا أندرسون، فيما انطلق الحفل الغنائي مع النجمة ماريا كيري التي أطلّت بفستانين مختلفين، فيما حضره عدد كبير من النجوم الفائزين هذا العام والمشاهير وهم: ناتالي لا روز، فلو ريدا، ماي تام، كريس كاب، تيني تيمبا، شانيل إيمان، Stromae، جايمس آرثر، آنغون، نينا دوبريف، ليونا لويس، دافيد بيسبول، Naughty Boy، ريكي مارتن، جايسون ديرولو، مايلي سايرس، فيكتوريا سيلفست، كيلن لوتز، هانغنغ، فول آوت بوي، عفاف آفيدان، إيما ميلروك، باميلا أندرسون، تال، وغيرهم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.