جرب نسيج الآن ...

نانسي عجرم تبهر المصريين وتستعد لـ”أم الدنيا”

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 980 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تحل بسحرها الخاص على الشاشات العربية وتشهد الساحة الفنية إبداع الفنانة نانسي عجرم المتواصل عبر تقديمها الكليبات الخاصة بأغنياتها الخاطفة للأضواء

نجحت الفنانة نانسي عجرم، على مدار السنوات الماضية في تقديم عدة أغنيات كمقدمة أو نهاية للمسلسلات والأعمال الرمضانية، ومنها وصلت إلى قلوب المصريين على وجه التحديد، وكذلك تقديمها العديد من الأغنيات الوطنية لمصر والمصريين، تعبيرًا منها عن مدى قرب مصر لقلبها.

وتستعد الفنانة نانسي عجرم، خلال الفترة المقبلة لتقديم أغنية وطنية جديدة بعنوان “أم الدنيا”، من ألحان الملحن والمطرب محمد رحيم، الذي قام بتلحين عدد من الأغنيات الوطنية خلال الفترة الأخيرة، لعدة مطربين من بينهم محمد منير “متحيز”، وللفنانة نوال الزغبي، بالإضافة إلى الفنانة كارول سماحة. ومن المعروف أن محمد رحيم سبق وتعاون مع الفنانة نانسي عجرم لمدة الـ10 سنوات الماضية.

كما وتستعد أيضًا، الفنانة نانسي عجرم، لأداء أغنيتها الجديدة والتي أهدتها لمصر والمصريين، “المصري مان”، وهذه الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع توما، تدور فكرتها حول رجولة وشهامة الرجل المصري، ومن المقرر أن تكون ضمن أغنيات الألبوم الجديد.

ومن جانبها، أدت الفنانة نانسي عجرم، فقرة غنائية من أغنياتها على مسرح “أرب أيدول”، ضمن سهرات البرنامج في سباق خاص لاكتشاف المواهب العربية، والمعروض على شاشة قناة الـ”أم بي سي” الفضائية اللبنانية. يُذكر أن الفنانة نانسي عجرم، تشارك كعضو لجنة التحكيم الخاصة ببرنامج اكتشاف المواهب “أرب أيدول”، ويشاركها في البرنامج، المطربة الخليجية أحلام، والمطرب اللبناني وائل كفوري، وكذلك الموزع المصري حسن الشافعي.

وضمن جلسة تصويرية، نشرت الفنانة نانسي عجرم صورة لها على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي، “الفيس بوك”، حيث تألقت بإطلالة مميزة كعادتها، فقد ظهرت وهي ترتدي سالوبت أبيض وسط أجواء طبيعية من بحر وخضرة وسماء صافية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.