جرب نسيج الآن ...

مُهنّد التركي يعتزل التمثيل.. اكتشف التفاصيل

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1495 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مُهنّد التركي يعتزل التمثيل.. اكتشف التفاصيل

مُهنّد التركي يعتزل التمثيل.. اكتشف التفاصيل

استيقظ محبي النجم التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ المعروف في الوطن العربي باسم مهند على خبر صادم صباح اليوم الخميس 27 نوفمبر/ تشرين الثاني، حيث أخذت الصحف التركية جميعها تتداول خبر اعتزال كيفانش تاتليتوغ التمثيل في تركيا وعزمه النية على السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد كشفت مصادر مؤكدة طبقًا للخبر الذي جاء في صحيفة أكشام التركية صباح اليوم أن النجم التركي كيفانش تاتليتوغ بعد انتهائه من مسلسله الأخير ليث ونورا قرر أن يصطحب حبيبته مصممة الأزياء باشاك ديزار ويتجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن كان قد قضى معها الصيف الماضي هناك، قرر حاليًا أن يتجه إلى دراسة التمثيل في هوليوود ومن ثم الاشتراك في الأعمال الأمريكية، وقرر البدء بحياة جديدة في مدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية.


كما تابعت الجريدة خبرها الذي أفاد بأن النجم التركي لن يأتي إلى تركيا إلا للظهور في الإعلانات الدعائية للماركات التجارية وأنه لفترة طويلة لا يعلم مدّتها بالتحديد لن يقبل العمل في أيًا من المسلسلات التركية ثانية.

يذكر أن الممثل وعارض الأزياء النجم الأشقر كيفانش تاليتوغ كان قد اشتهر في الوطن العربي من خلال تقديمه دور مهند في المسلسل التركي نور، قدم بعدها عدة أعمال ناجحة كالمسلسل التركي ميرنا وخليل، ومسلسل عودة مهند، ومسلسل العشق الممنوع، علاوة على ظهوره المميز في الدراما الركية الشهيرة إيزل، وأخيرًا مسلسل ليث ونورا بالاشتراك مع النجمة الشابة فرح زينب عبد الله.

ويعد كيفانش تاتليتوغ النجم التركي الأول لدى العرب والمفضل لديهم، كما أنه يتمتع بشهرة واسعة حول العالم، وواحد من أوسم الرجال في العالم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.