جرب نسيج الآن ...

ميريام فارس في برنامج المتهم الأمومة والحاجة إلى الإستقرار دفعاني إلى الزواج

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2286 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ميريام فارس في برنامج المتهم الأمومة والحاجة إلى الإستقرار دفعاني إلى الزواج

ميريام فارس في برنامج  المتهم الأمومة والحاجة إلى الإستقرار دفعاني إلى الزواج

كان ختام العام 2014 في برنامج “المتهم” مسكاً وفرحاً، مع عروس العام 2014 الفنانة ميريام فارس، إذ بدأت الحقلة بالترحيب بالنجمة اللبنانية وتهنئتها على زواجها، حيث قامت فرقة موسيقية بزف ميريام وهي الزفة الثالثة لها بعد زواجها، بحسب تصريحها. ميريام التي ظهرت بطلّة ناعمة جداً، بدت أنيقة بفستان زهري اللون، ورقصت على موسيقى الزفة. قصة ميريام وداني وروت ميريام قصتها مع زوجها داني متري وكيف تعرفت عليه، وقالت إنها تعرفه منذ 8 سنوات، وكان قد رآها للمرة الأولى قبلها بسنتين في أحد المطاعم في بيروت وقرر أن يتحدث إليها، ولكن ما لبثت أن اختفت عن أنظاره بسبب وجود زحمة كبيرة. وأوضحت ميريام أنه بعد عامين رآها داني مجدداً وذهب إليها وتحدثا طويلاً، علماً أنها من الأشخاص الذين لا يتكلمون كثيراً على حد قولها، وعندما قررت مغادرة المطعم طلب رقم هاتفها، فأعطته رقم والدتها.

وتابعت ميريام أنها وداني أصبحا صديقين مقربين جداً، وكان يزورها باستمرار كل ما أتى لبنان، وأشارت إلى أنه كان يراها زوجته من أول يوم التقى بها. وأضافت ميريام أنها بعد فترة بدأت تنجذب إليه وقالت: “قررت حط عقلي براسي”، وأوضحت أن شعور الأمومة والاستقرار كانا العاملين الأساسيين لاتخاذ هذا القرار، وأوضحت أن طبيعة عمل الفنان صعبة جداً ومليئة بالصعوبات والمشقات و”العجقة”، لذا شعرت أنها بحاجة إلى أن تعود إلى منزل هادىء.

وعن سبب إعلان زواجها بطريقة غريبة، عبر نشر صورة على حسابها الخاص في موقع “إنستغرام” بدت يدها مع يد زوجها وهي تضع خاتم الزواج، أوضحت ميريام أن زوجها لا يحب الأضواء والشهرة، وهذا الأمر أكده لها أن داني لا يريدها طمعاً بشهرتها بل لأنه أحبها، كما أنه لا يحب وضع الخواتم والإكسسوار، لذا قرر أن ينقش اسمها على اصبعه على شكل خاتم، وقالت ميريام إنها كانت مفاجأة رائعة لها. ميريام تزوجت بـ 3 أعراس وعن تفاصيل حفل زواجها.

أوضحت الفنانة أنها أقامت حفل الزواج في فندق فينيسيا في بيروت بحضور 14 شخصاً وبوجود حراسة أمنية مشددة، منعاً لتسرّب أي صورة أو أي خبر عن حفل زفافها نزولاً عند رغبتها، وأكدت ميريام أنه حتى موظفي الفندق لم يكن لديهم أي علم بأنها تقيم عرسها، إلى أن انتهىت مراسم الزفاف، بل اعتقدوا أنه حفل خطوبة شقيقتها.

وكشفت ميريام أنها أقامت عرساً شعبياً في مصر، وكان عرساً تقليدياً كأي عرس أخر، وأوضحت أنها قامت بجولة في السيارة، حيث رش عليها الأرز كما يحدث في أي عرس.

وعن زواجها مدنياً في قبرص، قالت ميريام إنها لحظتها كانت بحالة سلام وفرح وإثارة، موضحةً أنه موقف أثّر بها أكثر من وقفتها على المسرح وأمام الجماهير، وصرّحت أنها بكت قبل أن تكمل قسم الزواج، وأبكت داني وكل الحضور.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.