ميريام فارس تكشف حقيقة حملها الأول من زوجها داني متري

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1721 لاتعليقات

ميريام فارس تكشف حقيقة حملها الأول من زوجها داني متري

ميريام فارس تكشف حقيقة حملها الأول من زوجها داني متري

بعد أن غابت ملكة المسرح ميريام فارس عن ظهورها في الشاشة الرمضانية هذا العام، بدأ الملايين من متابعيها يتساءلون عن خبر غيابها المفاجأ عن الأضواء بعد أن حققت نجاحا كبيرا و لمعت نجوميتها في التمثيل في مسلسل ” اتهام “، الأمر الذي جعل العديد من المواقع الإلكترونية الفنية تنتقل خبر حمل النجمة اللبنانية ميريام فارس بعد أن ازداد وزنها في الفترة الأخيرة، حيث زادت من حالة الغموض بشأن حبها السري إذ أثارت العديد من الشكوك عند البعض حول خبر حملها، لما شوهدت تغادر أحد المستشفيات في منطقة الأشرفية، و بحسب المعلومات فإن ميريام فارس أجرت الفحوصات الخاصة بالحمل، كما خضع زوجها أيضا لهذه الفحوصات.

و اليوم أعلنت الفنانة اللبنانية الجميلة ميريام فارس بشكل رسمي صحة حملها في صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث نشرت صورة لها وهي حامل بطفلها الأول من زوجها رجل الأعمال داني متري الذي لازال وجهه مجهولا لكونها لا تحب إدخال الصحافة لحياتها الشخصية للأضواء و تفضل الابتعاد عنها قدر الإمكان، لتنهي بذلك كل الشائعات التي رافقتها و تداولت خبر حملها بدون دليل.

و قد ظهرت ميريام فارس في الصورة في غاية السعادة وهي ترتدي فستان أسود و علامات الحمل بادية عليها حيث أمسكت بيديها الاثنتين ببطنها المنتفخة، لتزف بذلك الخبر السار و السعيد لجمهورها الذي يتابع كل أخبارها بشغف كبير، حيث نشرت الصورة دون أن تكتب عليها أي تعليق مكتفية بأن توضح الصور هذا الخبر السري الذي خبأته عن الجمهور.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.