ميريام فارس تحيي الحفل الختامي لأسبوع الموضة

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1251 لاتعليقات

ميريام فارس تحيي الحفل الختامي لأسبوع الموضة

ميريام فارس تحيي الحفل الختامي لأسبوع الموضة

اطلت النجمة البنانية ميريام فارس في الحفل الختامي لأسبوع الموضة لتقدم بعض النصائح للحضور، حيث كان في انتظارها العديد من محبيها في مردف ستي ستنتر، و اصطف الجمهور على السلالم و حول منصة الفاشن التي أعدت لعرض الأزياء، مما أطلت النجمة اللبنانية ميريام فارس بفستان قصير باللون الرمادي ووسط تصفيق الجمهور بدأت بغناء أغنيتها ” دقوا الطبول “، و هي ترقص بكل رشاقة على منصة العرض، و بعد انتهائها من غناء الأغنية رحبت بالحضور و بوسائل الإعلام و قالت: ” م لا يعلمه الجمهور أنهم مثلما هم ينتظرون النجم المفضل لديهم، نحن أيضا ننتظر كفنانين جمهورا لنسعده بوجودنا “.

و من جهة أخرى قالت حول الموضة ” أنها هامة جدا لهذا العصر و كل شيئ من حولنا يتطور و يجب علينا أيضا أن نتطور و نواكب الموضة”، و أكدت عن قضية فرق الموضة بين الخارج و في البلدان العربية، أنه ليس هناك أي فارق و لا أي إختلاف”، مازحت الجمهور قائلة الإختلاف هو أنني لا أستطيع الحصول مقاساتي هنا، و أن الإكسسوارات هامة كذلك لكونها تستطيع إظهار روعة الفستان مهما كان تصميمه سواء كان بسيطا أو فاخرا.

و في ختام الحفل غنت أغنيتين الأولى ” زين ” بينما اختار الجمهور الأغنية الثانية ” نفسي أقولك ” التي طلبها العديد من الحضور و تلقت العديد من الطلبات، معبرة فيها عن سعادتها بالحضور الى هذا الحفل الختامي لأسبوع الموضة، و بالجمهور الضخم الذي انتظرها و الذي كان يردد معها أغاني ألبومها الجديد ” أمان “، مما تلقت بذلك العديد من الورود من جمهورها خلال تقديمها للأغاني.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.