جرب نسيج الآن ...

ميريام أوزرلي تسحب بساط النجوميّة من تحت بيرين سآت

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1311 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كان مستغرباً غياب النجمة التركيّة بيرين سآت عن المشاركة في مهرجان أنطاليا الثالث للجوائز، بعدما كان مسلسل “ما ذنب فاطمة” مرشحاً لجوائز عديدة، وقيل إن الخلاف بين الشركة التركيّة المنتجة “أي يابيم” وإدارة المهرجان حال دون دخول المسلسل المثير للجدل إلى المسابقة بعدما حظي بنسبة مشاهدة عالية في تركيا والدول العربية.

في المقابل، انصبّ غزل إدارة المهرجان على بعض المسلسلات الجماهيريّة الأخرى مثل “حريم السلطان” أوّلاً الذي تنافس مع “فاطمة” في الشعبيّة، فنال أكبر عدد من الجوائز لجهة النصّ والسيناريو والإخراج، وحتى في تفوّق الممثلة ميريام أوزرلي بدور “السلطانة هويام” وحصولها على جائزة أفضل ممثلة، ما فسرّه البعض بصعود نجمّها في تركيا وسحب البساط من تحت أقدام بيرين سآت التي لم تحضر المهرجان هذا العام.

ويبدو أن العروس بيرين مشغولة بزفافها وبقصائد خطيبها كينان دوغلو الذي تحوّل شاعراً، كما أشارت الصحف التركيّة قبل يومين، إذ ينوي تسجيل قصائد قديمة لحبيبته قبل موعد زفافهما القريب، ونشرها في كتاب مع أكبر دور للنشر، على أن يكون متوافراً في جميع المكتبات نهاية الصيف المقبل.

وأمام ذلك لم يصدر أي تعليق عن بيرين بشأن مهرجان أنطاليا وتقاسم الجوائز وغيابها عنه باعتبارها من أشهر ممثلات تركيا.
huyam-4-30-04-2013

huyam-3-30-04-2013

huyam-2-30-04-2013

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.