جرب نسيج الآن ...

من صاحبة الإطلالة الجميلة في حفل توزيع جوائز Billoard؟

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1489 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

من صاحبة الإطلالة الجميلة في حفل توزيع جوائز Billoard؟

من صاحبة الإطلالة الجميلة في حفل توزيع جوائز Billoard؟

تفوقت إطلالات السجادة الحمراء في مهرجان كان بشكل كبير على نجمات الموسيقى في حفل توزيع جوائز Billoard في مدينة لاس فيغاس، حيث بدأت إطلالات نجمات الموسيقى العالميات متواضعة، لذا جمعنا لك باقة من أجمل إطلالات النجمات في حفل Billoard السينمائي، فشاهديها واخبرينا برأيك في إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز Billoard.


فقد تألقت الفنانات في حفل Billoard بتشكيلة رائعة من الفساتين العصرية الجذابة، و كانت من أبرزهم المغنية الشهيرة جينيفر لوبيز، التي اختارت التألق بتصميم شفاف بالكامل من توقيع المصمم اللبناني شربل زوي، و بدت فيه و كأنها عارية على السجادة الحمراء، في حين تألقت بريتني سبيرز بفسان طويل الأكمام غطى جسمها بالكامل، و هو فستان من توقيع المصمم يوسف الجسمي، أما إطلالة تايلر سويفت فكانت بسيطة ببدلة براقة، حيث حصدت حصة الأسد في حفل توزيع جوائز Billoard، حيث فازت النجمة الجميلة ب 8 جوائز أساسية .

كما لاحظنا حضور اللون الأبيض بقوة في حفل Billoard، فقد اعتمدته أغلب النجمات، بما فيهم المغنية ريتا أورا التي بدأت بفستان مكشوف فاضح و غير ملائم لإطلالاتها و كأنها قصت ملاية السرير لترتديها على السجادة الحمراء، بالرغم من كون النجمات اخترن إطلالات جريئة في حفل Billoard إلا أن إطلالاتهن الجمالية كانت خاطفة للأنظار، حيث طغى عليها المكياج بالألوان الترابية و تسريحات غير متكلفة، كما شهد حفل جوائز Billoard الموسيقي مجموعة رائعة من الفقرات الغنائية لأشهر نجوم الغناء في العالم.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.