جرب نسيج الآن ...

من سيقدم حفل إطلاق جلاكسي إس 6 بعد حادث كارادشيان

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 857 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
تستعد شركة سامسونج الكورية اليوم في الأول من مارس للكشف  عن جالاكسي إس 6 في حدث ضخم بمدينة برشلونة الاسبانية وذلك بعد ترقب وتشويق كبير من قبل الشركة لهاتفها المرتقب والتي تعقد عليه الكثير من الأمال .
2
الاستعدادات لحفل الإعلان عن الهاتف أصيبت بارتباك كبير بعد تأكيد عدم مشاركة النجمة العالمية كيم كارادشيان في تقديم الحفل والذي كانت سامسونج قد اتقفت معها علي تقديم حفلها بعد مفاوضات دامت أكثر من 6 أشهر.
وكانت كارداشيان قد نجت من موت محقق بعدما تعرضت لحادث سير مروع كاد أن يودي بحياتها، في طريق عودتها من رحلة تزلج برفقة شقيقتيها كايلي وكلوي وابنتها نورث ووقع الحادث على الطريق السريع بالقرب من مطار بوزمان يلوستون الدولي،
وفي تفاصيل الحادث أن  كلوي أخت كيم التي كانت تقود السيارة، لم تتمكن من رؤية الطريق أمامها بسبب الثلوج التي ألقتها شاحنة على الزجاج الأمامي للسيارة  فاندفعت بالسيارة إلى الاتجاه المعاكس بينما كانت تتدفق السيارات من الجانب الآخر، وانتهى الأمر بنزول السيارة في حفرة
بالرغم من أن كارادشيان  لم تصب وكذلك ولم يصب أي من ركاب السيارة الأربعة بأذى إلا انه لا يتوقع  مشاركتها بالحفل ربما بسبب الصدمة من الحادث مما دفع سامسونج للبحث بسرعة عن بديل لكارداشيان ولم تعلن الشركة عن أي اسم محتمل وان كان يصعب عليها الحصول على بديل مناسب بالوقت القصير المتبقي للحفل.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.