جرب نسيج الآن ...

منال موسى تغادر برنامج “آراب ايدول” بأقل نسبة تصويت

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1107 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

منال وجهت كلمة للبرنامج ولجنة التحكيم معبرةً عن فرحها للبقاء إلى هذه المرلحة واهدت نجاحها لأهلها وفلسطين .
غادرت الفنانة الفلسطينية ابنة دير الاسد منال موسى برنامج آراب آيدول، وذلك بعد إعلان النتائج الليلة، وحصلت منال على أقل نسبة تصويت في البرنامج، وذلك أدى إلى اخراجها من تصفيات البرنامج .
وبخروج منال، حسمت نقطة كون نجم آراب آيدول لهذا العامل شاباً وليس فتاة .
منال وفور الإعلان عن النتيجة أدّت أغنية “شمس الأصيل” الطربية فبدا مدى تفاعل اللجنة معها خصوصاً حسن الشافعي. وقد أدت أغنيتها الأخيرة بغصّة مودعةً مسرح Arab Idol والجمهور الغفير والملايين من المشاهدين الذين أحبوها.
علّق وائل على خروجه قائلاً:”أنت خسرت معركة، لكن الحرب بعد البرنامج، وربما ما كتب لك خارج البرنامج أفضل من هنا”. نانسي قالت :لها”هذه ليست نهاية الدنيا، يجب أن تناضلي وتجاهدي لتصلي إلى مراكز عالية. أنت خسرتي معركة بالحرب وهلق بلش مشوارك وبالتوفيق”.
أحلام التي وقف لها قالت: “أنا حزينة لأنك تغادرين، وقد انصدمت بالنتيجة مؤكدةً لها أن الناس خارج هذا البرنامج ستدلّ عليها”.
بدوره، بارك لها حسن الشافعي، وقال: “انت كسبت محبة الناس الذين سينتظرونك. انت في داخلك جوهرة وصوت مختلف عن أي صوت ثاني. مسؤوليتك أن تسمعي الناس الشيء الفريد الذي في داخلك”.
منال وجهت كلمة للبرنامج ولجنة التحكيم معبرةً عن فرحها للبقاء إلى هذه المرلحة واهدت نجاحها لأهلها وفلسطين.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.