جرب نسيج الآن ...

منال موسى تبدع بالخليجي و تسلطن اللجنة… فتوقعوا لها النجومية

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2170 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

في العرض المباشر الخامس لبرنامج المواهب “أراب أيدول”، غيّر المشتركون ألوانهم كي يظهروا للجنة والجمهور أنهم يستطيعون الغناء بكافة الألوان واللهجات. منال موسى حققت نقلة نوعية عندما اختارت أغنية روح وروح للمطربة أصالة، فقد أبدعت هذه المشاركة المتألقة في اختيارها الغناء لأول مرة على مسرح “أراب أيدول” باللهجة الخليجية ، متخلية بذلك هذه المرة عن الفلكلور و التراث ،آملة أن تكون قد أطربت الناس لكي يستمروا بالتصويت لها على الرقم 1 .
حول أداء منال، لاقت استحسان واعجاب لجنة التحكيم، حيث وصفوا أداءها بالإبداع وطلتها بكامل الجمال، بالنسبة لوائل ، فقد اكتفى بسؤاله للجمهور “كيف غنت منال” فصفّق الجمهور لها بحرارة. فيما أعربت نانسي عن إعجابها بصوتها ونوهت بخامة صوتها، طالبةً أن تستعمل صوتها في المكان الصحيح .
وفي نفس السياق ، شدد الفنان حسن الشافعي على أن صوت منال هو الأقرب لقلبه ، كما أشار إلى أن تعليق نانسي من أذكى التعليقات التي قيلت لها، معلناً أن صوتها من أقرب الأصوات إلى ذوقي الخاص.فيما أكدت أحلام أن حضورها جميل وهذه أول درجة بالنجومية ، كما أنها تغني بشكلٍ صحيح وتشد الجمهور حولها إذ يستمر بالتصفيق ، ولو أنها أجرت حفلة لغنت حتى ساعات الصباح بدون أن يمل الجمهور.
يشار إلى أن الفنانة احلام غردت اثناء غناء منال على صفحتها على التوتير قائلة: ابدعت. فيما علقت منال على صفحتها على التوتير قبل غنائها قائلة: لو كنت أعرف للبست الأخضر في إشارة إلى الوان التقييم لأحلام.
و في هذا الصدد ، وجه جمهور المتسابقة الفلسطينية منال موسي، ببرنامج المواهب “أراب أيدول”، العديد من الرسائل لتحفيزها، وذلك من عدة دول تشمل قارات آسيا وأوروبا. و قد أعربت منال عن سعادتها بهذه الرسائل، متمنية أن تكون عند حسن ظن جمهورها، الذي دعا للتصويت لها وشجعها على الاستمرار بشكل أقوى.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.