ملكة جمال تركيا السابقة مهددة بالحبس

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1227

ملكة جمال تركيا السابقة مهددة بالحبس

ملكة جمال تركيا السابقة مهددة بالحبس

تواجه عاشقة التواصل الاجتماعي ميرفي تهمة انتقاد أردوغان المنتمي الى حزب ” العدالة و التنمية “، و ذلك بعد أن شاركت مجموعة من أصدقائها قصيدة ساخرة في حسابها على موقع أنستغرام، حيث اثارت هذه القضية غضب البلاد ، بعد أن اعتقلتها الشرطة بتهمة انتقاد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

حيث دافعت ملكة الجمال السابقة لتركيا ميرفي بويو كساراج عن نفسها قائلة ” بأن الشعر يتحدث عما يحدت في تركيا مند 3 سنوات و قبل الانتخابات الرئاسية، و هذه القصيدة و جدتها مضحكة لهذا نشرتها، و ليست إهانة و لا تتضمن أي اسم أردوغان، كما أكدث ميرفي للشرطة خلال استجوابها في إسطنبول، أنها لم تكتب ذلك الشعر و لم ترسم تلك الرسوم، و أضافت كذلك بأن ما قمت به يندرج تحث إطار التعبير عن الحرية، و أنها ليست مذنبة و لا سارقة و أنها ليست شخصا سيئا،  أما  في حالة تم ادانت ميرفي باهانة أردوغان حين كان رئيسا للوزراء سوف تنال عقوبة السجن التي تصل الى ست سنوات حسب ما ينص به القانون التركي.

جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.