ملحم زين وتامر حسني يتعاونان لاول مرة

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 751 لاتعليقات

تداولت اخر اخبار الفنانين ان الفنان اللبناني “ملحم زين” يقوم بتحضير اغنية جديدة تجمعه لاول مرةمع الفنان المصري “تامر حسني” تحمل عنوان “خليك كدة”.

صرح الفنان اللبناني “ملحم زين” لاخر اخبار الفنانين ان بعد نجاحه بغناء اللهجة المصرية بأغنية “عداني العيب”، قرر ان يخوض التجربة مرة اخرى لكن هذه المرة بديو غنائي سيجمعه مع الفنان المصري “تامر حسني” لاول مرة فى البومه الجديد الذي من المقرر طرحه فى نهاية العام الجاري، ويحمل اسم “خليك كدة”، مضيفا ان الاغنية جاهزة كلمات ولحن، لكن باقي ان يضعون اصواتهم عليها.

كما انه يتعاون ايضا مع نخبة من الشعراء والملحنين المصريين والعراقيين وعلى راسهم الفنان العراقي الملقب بقيصر الغناء العربي “كاظم الساهر”،الذي يقدم له اغنية من الحانه، معتبرا ان هذا التعاون هو نقطة مهمة فى مشوارة الفني، لافتا ان الساهر هو مثاله الاعلى فى الغناء، كذلك اشار زين من خلال اخر اخبار الفنانين انه يتمنى ان يجمعه عمل فني مع الفنان المغربي المتألق “سعد المجرد”، الذي تجمعه علاقة صداقة واخوة منذ عام 2005، الي جانب انه يفضل اللون المغربي فى الغناء.

ومن ناحية اخرى، ذكر الفنان “ملحم زين” انه انتهى من تسجيل تتر المسلسل العربي المشترك “قصة حب” الذى سوف يعرض فى شهر رمضان 2015، مشيرا الي ان الاغنية طابعها غربي، وهي من كلمات والحان “فاديمرديني” كاتب وملحن اغنية مسلسل “عشق النساء”، فى حين ان المسلسل من بطولة”ماجد المصري”، و”نادين الراسي”،”باسل خياط”،”يوسف حداد”، بالاضافة الى نجوم الدراما من مختلف انحاء الوطن العربي، ويعد من كتابة “نادين جاير” واخراج “فيليب اسمر”.

وكشف “زين” لاخر اخبار الفنانين انة قام بتسجيل نشيد ديني ليستقبل بهشهر رمضان،حيث اوضح ان اتجاهه للاغاني الدينية ليس به اي مشكلة لانه مازال يغنياغاني عاطفية، متابعاً انه يعلم سيأتى وقت يعلن فيه اعتزالة للغناءحينما يشعر بأنه انهان أو ذلّ من هذا اوذاك،حيث لا يعتبر الاجر من اساسيات حياته، وما يفكر فيه هو الرضا عن نفسه ورضا جمهوره عن ما يقدمه من كلمات والحان جيدة، متابعاً انهلن يأخذ الا ما كتبة الله له.

ويذكر ان النجم اللبنانى “ملحم زين” قد احيا سهرة مميزة على مسرح النهضة فى مهرجان موازين الغنائى فى دورتة الرابعة عشر الذى اقيم بالعاصمة المغربية الرباط ، وتفاعل معة الجماهير الحاضرة بأغانية التى تتميز باللون الجبلى اللبنانى والمواويل مثل “شو جابك ع حارتنا”، و”غيبى يا شمس غيبى”، و”يا ريس”، بالاضافة الى غنائة لاغنية “يا طير” للفنانة العظيمة “فيروز” بناءا على طلب المنظمين للمهرجان، وكان اول ظهور لــ “ملحم زين” من خلال مشاركتةفى برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “سوبر ستار” عام 2003 الذى لقب “بريس الاغنية” نسبتا لتألقة فى غناء اغنية “عندك بحرية” للفنان الراحل “وديع الصافى”،حيث وصل الى المثلث الذهبى برفقة كل من “رويدا عطية”، و”ديانا كرزون” التى فازت بلقب سوبر ستار .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.