جرب نسيج الآن ...

ملاك الدرما التركية توبا بيوكوستون تتألق بأنوثة جميلة على انستجرام

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2816 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ملاك الدرما التركية توبا بيوكوستون تتألق بأنوثة جميلة على انستجرام

ملاك الدرما التركية توبا بيوكوستون تتألق بأنوثة جميلة على انستجرام

تعد النجمة الرشيقة و الجميلة توبا بيوكوستون من أجمل النساء التركيات أنوثة و جاذبية، و يعتبرها البعض الأخر الأكثر جمالا. و ملاك الدراما التركية، و بالرغم أن علاقتها مع مواقع التواصل الاجتماعي ليست جيدة، الا ان في بعض الاحيان تنشر صور لها و التي تحضى باعجاب مئات الالاف من متابعيها حول العالم.


و قد اتارت مجموعة من صورها التي بدت غريبة بعض الشئ، حيث نشرت صور لها و هي تضع مجموعة من المجوهرات و الإكسسوارات التي زادتها أنوثة و دلالا في أعين محبيها.


يذكر أن النجمة الجميلة توبا بيوكاستون الملقبة بملاك الدراما التركية، قد خطفت القلوب في مسلسلها الجديد الذي قمست فيه دور” جميلة” و في مسلسل” إكليل الورد” عام 2004، و كذلك لعبت دور لميس في المسلسل الشهير” سنوات الضياع”، لتصبح النجمة توبا من أنجح النجمات في الدراما التركية، و قدمت مجموعة من الأعمال الناجحة و كان أخرهم تقديمها لشخصية ” إليف دينيزار”، في المسلسل التركي ” العشق المشبوه” الذي حقق نجاحا كبيرا، من بطولة النجم المحبوب ” إنجين أكيوريك”.

المسلسل مشوق تدور أحداثه حول فتاة ثرية تعمل كصانعة المجوهرات، و تم العتور على ابيها مقتولا في سيارته مع شابة لا تربطه بها علاقة ، و يتبين أن هذه الشابة خطيبة ضابط المباحث” عمر ديمير” الذي تقمس دور النجم ” إنجين أكيوريك” حيث تم توريط و الد إليف في عمليات غسيل الأموال، لتبدأ رحلة البحث عن القاتل و العلاقة التي جمعت بين والد إليف و خطيبة الضابط عمر، فالمسلسل يتطرق إلى الفساد الذي دخل إلى أنظمة الشرطة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.