جرب نسيج الآن ...

مفاجأة عاصي الحلاني لجمهوره الحبيب بمناسبة رأس السنة 2015

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1491 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مفاجأة عاصي الحلاني لجمهوره الحبيب بمناسبة رأس السنة 2015

مفاجأة عاصي الحلاني لجمهوره الحبيب بمناسبة رأس السنة 2015

يجتمع الفنانان عاصي الحلاني وكاظم الساهر، ليلة رأس السنة في فندق الفينسيا، حيث سيشاركان مع جمهورهما في وداع العام 2014 واستقبال السنة الجديدة.

الحلاني الذي يقوم حالياً بجولة فنية في كندا، قال في دردشة سنة 2014 كانت جيدة جدا قدمت خلالها مهرجانات “بعلبك” وقمت بجولات فنية في عدد من الدول العربية ودول الاغتراب، كأميركا والبرازيل، وسوف أختمها ليلة رأس السنة في حفل فني مع كاظم الساهر في فندق الفينيسيا في بيروت”.

وتحدث الحلاني عن أبرز أعماله الفنية التي سيقدمها سنة 2015 وقال “أنا بصدد التحضير لمجموعة من الأعمال، من بينها جولة فنية في أستراليا، سنعلن عن موعدها قريبا، وألبوم جديد، وأغنيتين مصورتين مع المخرج سعيد الماروق، الأولى سنباشر بتصويرها في الاسبوع المقبل على أن تكون جاهزة للعرض في مطلع السنة الجديدة، والثانية سنصورها في الأسبوع الذي يليه مباشرة.

أما أول حفل فني لي في السنة الجديدة فسيكون في 9 يناير في دبي في إطار “مهرجان دبي” الذي ترعاه قناة “ام بي سي”، على أن أحيي في اليوم التالي، أي في 10 يناير 2015 ، حفلا في “الفيرمونت” في القاهرة”. وعن مفاجأته الفنية في العام 2015 أوضح الحلاني” ربما أخوض تجربة التمثيل، وأنا أعكف حالياً على دراسة مشروعين تمثيلييْن، الأول عبارة عن مسلسل تلفزيوني والثاني فيلماً سينمائياً”.

عاصي الحلاني الذي تمكن من تجاوز الأزمة الصحية التي عانى منها في العام 2014، قال” الملفت في سنة 2014 هو أنني في عزّ عطائي، كنت أمر خلال فصل الصيف، بمرحلة صحية صعبة جداً. فلقد عشت خلال تلك الفترة على الحقن والمسكنات لكي أتمكن من تخطي الألم، والوقوف في أفضل حالة على خشبة مسرح بعلبك، ومن بعدها في جولتي الفنية في الجزائر، إلى أن أجريت العملية الجراحية في شهر سبتمبر الماضي.

كانت مرحلة صعبة جداً، حملت الكثير من التناقضات، ففي الوقت الذي كنت أقدم فيه أجمل شيء في عمري كنت أشعر بالألم والتعب، ولكن يبدو أن التعب يجعل الاشياء التي نقدمها أجمل، ومتعة الإحساس بالنجاح فيها تكون أكبر”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.