جرب نسيج الآن ...

مغنية البوب ريهانا تحطم رقما قياسيا في مبيعات الأغاني

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1223 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

احتلت مغنية البوب العالمية ريهانا المركز الأول في نسبة مبيعات الأغاني عبر وسائل الاستماع الرقمية التي وصلت إلى أكثر من 100 مليون نسخة, لتصبح مغنية البوب ريهانا الأعلى توزيعا حول العالم، بتفوقها على العديد من الفنانين المنافسين لها، في حين احتلت النجمة الجميلة تايلور سويفت على المركز الثاني و المغنية كاني بيريز المركز الثالث.

و كما أكد رئيس الرابطة الأمريكية لصناعة التسجيلات، أن نسبة مبيعات مغنية البوب ريهانا قد تجاوزت 100 مليون نسخة، لتصبح أول مغنية تحصل على هذا الرقم الهائل، الذي وصفه بالانجاز التاريخي الذي يضاف إلى مسيرتها الفنية المتميزة و المتوجة بحصولها على جوائز عديدة منها ثمانية جوائز غرامي و ثمانية جوائز الموسيقى الأمريكية، كما كان من نصيبها جائزة أيكون التابعة للجوائز الموسيقية الأمريكية، لتعتبر مغنية البوب العالمية ريهانا واحدة من أكثر الفنانات ذات شخصية مؤثرة حول العالم.

و الجدير بالذكر أن مغنية البوب ريهانا البالغة من العمر 27 عاما، قد امتهنت مهنة الغناء منذ عام 2001 عن سن 13 سنة، حيث قامت في هذه الفترة بإنتاج العديد من الألبومات الغنائية، و تصدير سبعة ألبومات غنائية لها خلال عملها الفني، و من جهة أخرى يذكر أن مغنية البوب ريهانا قد طردت من أكبر مساجد الإمارات ” مسجد الشيخ زايد “، عند التقاطها صور عديدة بأوضاع مختلفة داخل المسجد، و نشرها في حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي، الشيء الذي أدى إلى إزعاج المسلمين واعتبروه انتهاكا للمسجد و لحرمته، ليتم بعد ذلك الرد عليها بنفس الأسلوب من خلال إطلاق حملة مناهضة لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.