جرب نسيج الآن ...

مغرد حُكم عليه بسبعون جلدة لسبه “شمس” أخبار الوسط الفنى

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 592 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشفت أخبار الوسط الفنى أن الفنانة الخليجية “شمس”، قامت برفع دعوى قضائية على شاب سعودى من مدينة الرياض، وذلك لإستخدامه مواقع التواصل الإجتماعي سواء “تويتر” أو”فيس بوك”،  للإساءة بشمس عن طريق  قذفها وإتهامها بالعهر والتشهير مفبركاً صوراً غير حقيقية وجعلها بالإضافة إلى نشر صوراً مخلّة بالآداب، وقيامه بتحريض إحدى القبائل لقتلها،  والسب والشتم والقذف، ومن جهة أخرى كان المتهم يصرح بإسمه حيث نعتها بعددٍ من التغريدات المُسيئة لصالح المطربة الخليجية “أحلام”  والتي ذكرها في أكثر من تغريدة، كما إعترف المتهم أمام هيئة المحكمة السعودية بأنها صادرة منه شخصياً من خلال حسابه الإلكتروني.

وشكرت المطربة الخليجية “شمس” القضاء السعودي الذي أصدر حكم الجلد 70 جلدة بحق المغرد بعد ثبوت جميع الأدلة ضده، أمام هيئة التحقيق والإدعاء العام والمحكمة الجزائية في الأحساء. كما صرحت شمس من خلال أحدث أخبار الوسط الفنى، أنها تتمنى أن يكون الحكم رادعاً لكل من تسمح له نفسه سب الآخرين،  حيث أن المغرد الذى يحمل إسماً مستعاراً بإسم “محامي أحلام”  كان قد أوقف وأحيل للمحكمة الجزائية بالرياض والتى بدورها تيقنت من سبه، كذلك حكمت المحكمة بالحق العام الذي نصّ على حبس المتهم نفسه ثلاثة أشهر، كما تم تغريمه عشرة آلاف ريال سعودياً تذهب لخزينة الدولة في السعودية.

وأضافت شمس فى عدة تغريدات لها على مواقع التواصل الإجتماعى والتى تداولته أخبار الوسط الفنى، أن هذه من أوائل القضايا التي يصدر فيها الحكم والبت في محكمة سعودية بقضية بسبب الجرائم الإلكترونية كما أن هذه الظاهرة تحدث لأول مرة لفنانة خليجية حيث تحصل على هذا الحكم المنصف.

 كما أكدت شمس أيضاً فى أحدث أخبار الوسط الفنى وعبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”،  أنها ستتابع من خلال القضاء السعودي محاكمة ثلاثة مغردين تابعين  لـ”أحلام”  كانوا قد أطلقوا أيضاً بعض العبارات التشهيرية المسيئة وهم من السعودية والإمارات،  مشيرة أن القضاء السعودى نزيه، وسينصفها  كما أنصفها  فى المرة الأولى مع الجاني الأول والذي كان  يدعي  (محامي الملكة أحلام)، مشددة أنها لن تتراجع أو تتهاون عن حقها القانوني كإمرأة في المحاكم السعودية، وذلك  تحت مظلة خادم الحرمين الشريفين الملك “عبد الله بن عبد العزيز آل سعود”.

جدير بالذكر أن المطربة الخليجية شمس قد بدأت مشوارها الفنى فى نهاية تسعينيات القرن العشرين بتكوين فرقة شعبية إلا أن بدايتها الفعلية التى عرفتها على الجمهور والوسط الفنى عندما قامت بتوقيع عقد مع شركة “رنا للصوتيات” والتى بدورها تولت إصدار أول ألبوم غنائى لها بعنوان “حبيب الورد”، بعد ذلك نشرت أخبار الوسط الفنى أغانيها التى تميزت باللهجة الخليجية البسيطة التى تفاعل معها الجمهور فى أنحاء الوطن العربى.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.