جرب نسيج الآن ...

مغربية تبهر لندن بجذابيتها وجمالها الدافىء على إنستغرام

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1728 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مغربية تبهر لندن بجذابيتها وجمالها الدافىء على إنستغرام

مغربية تبهر لندن بجذابيتها وجمالها الدافىء على إنستغرام

ندى أديل عارضة أزياء ومدونة موضة شهيرة في لندن، بدأت مسيرتها في عالم الشهرة بعام2012، وهي الان تبلغ عامها الـ21. درست ندى- وهي من أصل مغربي(مدينة مكناس)- الحقوق في الجامعة، لكن في عامها الدراسي الثاني في الجامعة بدأت بالتدوين حول أزيائها خلف الرداء الأسود في القسم القانوني، هذا وكانت تعرض الأزياء في عمر صغير لذلك التدوين كان مكانها الآخر للتفريغ عن هوايتها وحبها للموضة والأزياء والصيحات.

تقول ندى أن الدراسة الأكاديمية ضرورية كانت بالنسبة لها لذلك تخرجت من الجامعة وتعبر عن نفسها وطموحها بهذا المثل : ندى من مدينة مكناس “الجمال من دون ذكاء هو تحفة فنية مرسومة على منديل”

وعن حبها لعرض الأزياء والتدوين، تعبر ندى عن عشقها لهذه المهنة بأنها تقفز يوم الإثنين من السرير فهنا تعلم بأنها سعيدة بهذه المهنة. ندى طالبة حقوق وتضيف :” كما يقولون، إختار الوظيفة التي تحبها ولن تضطر للعمل يوماً في حياتك، وهذا هو ما أشعر به تجاه ما أقوم به.

بدأت ندى شهرتها في عام 2012وتتابع صاحبة الشعر الأشقر المجعد:”نظراً لوكالة الموضة التي إنضم إليها ومدونتي الخاصة أتمكن من السفر حول العالم ولقاء العديد من الموهبين، وارتدي الملابس الجميلة، وأشارك في جلسات تصوير”.


وتكشف ندى 5 حقائق عن نفسها: 1- أنا من عرق مختلط 2- يجب أن أتقدم لطلب لقب الأكثر إستهتاراً لأنني قمت بشق رأسي مرتين والعد مستمر 3- أزور المغرب كل عام لزيارة العائلة، المغرب أغلى الأماكن لقلبي. 4- أنا متحمسة جدا نحو القضايا السياسية، في النهاية هدفي هو تعزيزوترويج القضايا الإنسانية، ونأمل أن يعيشوا حياة العمل الخيري 5- الحياة البراقة مكافأة، الحب هو دوماً أهم شيء في العالم.

تمتلك ندى أكثر من 83 ألف متابع لها على إنستغرام، وتتمتع بجمال فريد من نوعه لأنها مختلطة العرق، هي نصف عربية ونصفة إيرلندية، أما بصمتها الخاصة بالطبع هو شعرها المجعد الكبير بلون الكراميل الدافىء الذي يتناغم مع لون عينينها.

أديل هي من برج الحوت، وتشارك ندى إطلالاتها يومياً عبر مدونتها وتقدم التفاصيل الكاملة حول كل قطعة ترتديها وتعطي النصائح بطريقة سلسلة من خلال سردها تفاصيل زيها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.