جرب نسيج الآن ...

مصممة مجوهرات سعودية تهدي أحلام تاج مرصع بالألماس…

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2158 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

حصلت الفنانة الإماراتية أحلام على هدية جد مميزة ، حيث قامت بنشر صورتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وقد أهدت مصممة المجوهرات السعودية خلود الكردي “تاج” مرصع بالألماس محفور عليه بيت شعر و الذي قامت بتصميمه خصيصا من أجل الفنانة الإماراتية أحلام .
وأرفقت مصممة المجوهرات خلود هديتها ببطاقة تحمل بعض الكلمات التي أبهجت الفنانة أحلام، إذ كان محتوى هذه البطاقة: “إلى الملكة تاج لا يليق إلاّ بمقامك”. كما أضافت : تاح ألماس يقول “بالأحلام مرسالك وطيفك بين الأحلام ناسيني “. و لم تتردد الفنانة الإماراتية عن إيصال تحيتها إلى المصممة السعودية خلود، إذ قامت أحلام بمتابعتها على إنستغرام لتواكب آخر صيحات موضة المجوهرات التي تصممها الكردي.
وتصنف خلود الكردي من بين أفضل 30 مصمم مجوهرات في العالم. ففضلا عن عشقها الكبير للمجوهرات ، تهوى الكردي الشعر كثيراً ، و قد كان هذا واضحا من خلال البطاقة التي قامت بإرفاقها للتاج الذي أهدته لأحلام ، زيادة علة ذلك تعتبر خلود الشعر مصدر إيحاء لها ، و بالتحديد في تصميمها لقلادة “إحساس فارس” المرصعة بسبعة قراريط من الألماس والمستلهمة من قصيدة “جفني جفا ما غضت العين بنعاس” للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وقد صيغت أبيات القصيدة بالذهب والالماس وبجمالية الخط العربي.   ويذكر أن خلود تلقب بـ”جوهرة الجزيرة” وتصنف واحدة من 20 امرأة الأكثر تأثيراً في صناعة المجوهرات على مستوى العالم.لكن السؤال الذي يبقى مطروحا هو : هل ستطل الليلة أحلام بهذا التاج أم ستتركه للحلقات النهائية، فقد أطلت العام الماضي على مسرح Arab Idol بتاج الملكة زنوبيا ودخلت المسرح محمولة على عرش وقدمت أغنيتها “بغيظك”، التي ألف كلماتها الشيخ خليفة بن حمد، ولحنها محمد بودله.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.