جرب نسيج الآن ...

مشترك Arab Idol محمد حسن يقرر الزواج بعد شهرين

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1250 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لا شك أن مشتركي برنامج المواهب أراب أيدول Arab Idol يخفون الكثير من الاسرار المتعلقة بحياتهم الشخصية، غير أن المشترك المصري محمد حسن ، قرر أن يُشارك الجمهور قصة حبه مع “مي” ، مشيرا أنه منذ حوالي السنة ونصف، تعّرف محمد على شابة مصرية تدعى مي بالصدفة، إذ كانت تغني في فرقة موسيقية مع أصدقائه، فنشأت بينهما علاقة وطيدة لتتحول إلى حب فخطوبة، و كشف هذا الأخير انه سيتزوج من خطيبته مي فور انتهاء برنامج المواهب أراب أيدول Arab Idol.
ذكر محمد حسن أنه في كل مرة يغني فيها على المسرح، يتذكر حبيبته ويتمنى دائماً لو كانت موجودة معه لتشاركه فرحته بالنجاح، لكنه على دراية تامة أنها هي السبب في وصوله إلى هذه المرحلة، على حد تعبيره.محمد يؤكد لجمهوره أنه سيتزوج من خطيبته مي مباشرة بعد انتهاء مشواره في Arab Idol ، مشيرا إلى أنها دائما تدعمه في كل لحظة وتصوت له، كما تزوده بالطاقة حين تقوم بالاتصال به في كل مرة يشعر فيها بالتعب، و يضيف أيضا أنها لا تتردد عن مرافقته في كل خطوة من خلال دبلة الخطوبة. حسن الذي بكى على مسرح Arab Idol بعد دخوله منطقة الخطر فكّر أولاً بمي وتمنى الا يخذلها، نجا من الخروج من البرنامج ، إذ أتت النتيجة لصالحه، وبذلك يتمكن من الاستمرار في البرنامج بعد أن أهله الجمهور.محمد حسن متسابق “أراب أيدول3″، الذي صعد إلى المرحلة الجديدة من البرنامج ، يخرج من دائرة الخطر ، وقد أكد هذا المتسابق المصري أنه مسرور لأنه لم يخدل خطيبته مي بعد أن نجا من الخروج من البرنامج ، و بالتالي أول شيء سيقوم به أثناء انتهاء مشواره من برنامج أراب أيدول Arab Idol هو الزواج من خطيبته مي .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.