جرب نسيج الآن ...

مزاد مجوهرات مادونا

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 890 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

سيضم المزاد الفستان الوردي الذي إرتدته مادونا وقد إختارت مادونا هذا الفستان نظرا لإعجابها بمارلين مونرو والتي إرتدته في الخمسينيات من القرن الماضي


إحتلت أنباء عرض المجوهرات التي إرتدتها نجمة البوب مادونا في أفلامها اخر أخبار المشاهير بالمواقع. وأكدت دار مزادات جوليان أن هناك مزادا سيقام خلال الشهر المقبل في بيفرلي هيلز سيضم مجوهرات وملابس نجمة البوب الأمريكية مادونا والتي إرتدتها في أفلامها ليكون ذلك آخر أخبار المشاهير. وتناقلت المواقع المهتمة بـ”أخبار المشاهير” أن المزاد سيضم أكثر من 140 قطعة من مقتنيات النجمة الشهيرة مادونا. وأوضحت المواقع المتخصصة في أخبار المشاهير أن المزاد سيتم عقده على مدار يومين وعبر الإنترنت إبتداءا من 7 نوفمبر.

مقتنيات مادونا ستضم كافة ما جمعته طوال حياتها الشخصية والفنية، حيث تبلغ إجمالا ما يقرب من 500 ألف دولار في المزاد. وأشار مارتن نولان المدير التنفيذي لدار مزادات جوليان في تصريحات تم تداولها في أخبار المشاهير أن تلك المجموعة من مقتنيات مادونا تعد أكبر مجموعة تطرح في مزاد مرة واحدة. ومن المقرر أن تضم معروضات المزاد حمالة صدر وفستان ورداء من فراء المنك ومجوهرات إرتدتها مادونا في الأغنية المصورة “ماتريال جيرل ” ، ليبلغ ثمنهم حوالي 70 ألف دولار.

كما سيضم المزاد الفستان الوردي الذي إرتدته مادونا، وقد إختارت مادونا هذا الفستان نظرا لإعجابها بمارلين مونرو والتي إرتدته في الخمسينيات من القرن الماضي في فيلم “الرجال يفضلون الشقراوات”. كما تناقلت أخبار المشاهير في الصحف أن المزاد سيضم فستان الزفاف والقناع والحذاء الذين إرتدتهم مادونا عندما تزوجت من الممثل شون بن في كاليفورنيا عام 1985 ،حيث يقدرون بما يقرب من ألف دولار. وتصدرت مادونا قائمة أخبار المشاهير وبالأخص مجلة فوربس للمشاهير الأعلى دخلا عام 2013. وتذهب تقديرات إلى إنها حققت 125 مليون دولار خلال الفترة من يونيو 2012 إلى الشهر ذاته في 2013.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.