جرب نسيج الآن ...

مريم أوزرلي تدافع عن نفسها على مواقع التواصل الاجتماعي ضد الاهانات

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1057 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مريم أوزرلي تدافع عن نفسها على مواقع التواصل الاجتماعي ضد الاهانات

مريم أوزرلي تدافع عن نفسها على مواقع التواصل الاجتماعي ضد الاهانات

بدت النجمة الألمانية الجميلة مريم أوزرلي على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك قبل دقائق استيائها الشديد من الأخبار التي تدولتها الصحف التركية عنها صباح امس الثلاثاء 23ديسمبر/ كانون الأول. وذلك حيث استيقظ محبي النجمة الجميلة حول العالم صباح اليوم على تصريحات صادمة تداولتها كافة الصحف التركية ظهر اليوم تفيد بأن الجميلة الألمانية مريم أوزرلي أثناء حضورها حفل عيد ميلاد النجمة التركية توبا أونصال في السابع من الشهر الجاري، كانت قد صرحت بتصريحات صادمة خرجت اليوم إلى السطح.

حيث تداولت الصحف التركية كلامًا على لسان مريم أوزرلي تقول فيه بشأن علاقاتها العاطفية: أنا امرأة أوروبية يعني أنا امرأة فاسقة حتى أنني كنت قد علقت ثلاثة رجال في ألمانيا ولدي ثلاثة عشاق في ألمانيا. الأمر الذي شكّل صدمة كبيرة لم يستوعبها عشاق مريم أوزرلي، ولكن منذ ظهر اليوم وحتى هذه اللحظة والصحف والمواقع التركية مستمرة في الترويج للخبر.

فقامت أوزرلي قبل دقائق قليلة بنشر صورة للخبر الذي تداولته الصحف التركية اليوم معلقة عليها بحزن شديد قائلة: لقد قرأت الآن بكل أسف وبكل حزن الأخبار الكاذبة التي خرجت عني اليوم والتي تستهدف تشويه سمعتي. يذكر أن محبي الجميلة الألمانية مريم أوزرلي استيقظوا صباح الخميس 18 ديسمبر/ كانون الأول على خبر وصفته الصحف التركية بأنه قنبلة 2014 وأنه خبر العام والخبر الأهم في الصحافة الفنية لعام 2014.

حيث ذكر الصحفي بهلول أيدن صحفي جريدة حرّيّت التركية خبر مفاده أن النجمة الألمانية مريم أوزرلي بعد أن كانت قد اتخذت قرار بعدم الارتباط ثانية بعد ما اضطرت أن تعيشه قبل عام ونصف حيث كانت على علاقة عاطفية برجل الأعمال التركي جان أتاش ولكنه تركها وحيدة حين علم أنها حامل بطفلتها لارا وقد عاشت أوزرلي أيامًا عصيبة حتى أنها حاولت في أحد المرات الانتحار بسببه وقررت بعد ذلك عدم الارتباط.

وعند عودتها إلى تركيا كانت قد حذرتها والدتها من الرجال الأتراك كما ذكرت أوزرلي في حوار أجري معها فور عودتها إلى تركيا قبل أسابيع قليلة، ولكن مريم قد تناست كل ذلك وظهرت برفقة النجم التركي أوزان جوفان وقد أكد الصحفي بهلول أيدن ارتباطهما بعلاقة عاطفية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.