جرب نسيج الآن ...

مريم أوزرلي تتلقى أغرب عرض زواج في حياتها!

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1100 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعد النجمة مريم أوزرلي من أكثر نجمات الدراما التركية نشاطًا على موقع التواصل الاجتماعي، وهذا ساهم بشكل كبير في زيادة شعبيتها في العالم أجمع، وقد أثارت النجمة الألمانية الجميلة ضجة كبيرة الأسبوع الماضي بصورة نشرتها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها ترتدي حجابًا، لتعاود هذا الأسبوع وتنشر صورة أخرى تظهر فيها ظهرها فقط وقد تبين أنها تجردت من ملابسها، وقد لاقت الصورتان اللتان تبعدان كل البعض عن بعضيهما وغيرهما من الصور استحسانًا كبيرًا من معجبين النجمة الجميلة الذين يقدر عددهم بملايين الأشخاص حول العالم.

اللافت في الأمر والذي تطرقت له جريدة حريت التركية صباح اليوم الخميس 23 أكتوبر/ تشرين الأول هو عرض الزواج الذي قدم لمريم أوزرلي من أحد المتابعين لها على صفحتها على الفيسبوك، والذي يدعى بهجت، حيث جاء تعليقه على صورتها الأخيرة قائلاً: قد يبدو الأمر كمزحة بالنسبة لكِ، لكن هل تقبلين الزواج بي؟ أنا لست غنيًا، ولا امتلك نقودًا كافية، عمري 49 عامًا، وأحصل على راتب ثابت يقدر بنحو 2800 ليرة تركية في الشهر الواحد، ليس لدي سيارة، وأعيش في منزل في محافظة مرسين التركية كافي لنا نحن الاثنان فقط.

بينما جاء رد أحد المعجبين على بهجت قائلاً: بهجت أي عرض تقدم لها، أنا أقدم لها الضعف، وراتبي الضعف. وما كان من النجمة الجميلة مريم أوزرلي إلا أن تنفجر في الضحك ردًا على هذان العرضين.

يذكر أن النجمة الألمانية مريم أوزرلي اكتسبت شهرة واسعة في العالم أجمع في الأربع سنوات الماضية حين جسدت دور امرأة من أشهر نساء الدولة العثمانية وأكثرهن بطشًا ونفوذًا على الإطلاق وهي السلطانة هويام التي أعادت مريم أوزرلي لها الحياة مجددًا من خلال الدراما الملحمية التركية الشهيرة حول العالم “القرن العظيم” والمعروفة في الوطن العربي باسم “حريم السلطان”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.