جرب نسيج الآن ...

مَن سيوقّع إطلالة نانسي عجرم في Arab Idol 3 ؟

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1780 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ينطلق قريبًا الموسم الثالث من برنامج Arab Idol عبر محطّة إم بي سي، التي تعتزم أن تنافس من خلاله برنامج “ستار أكاديمي” في موسمه العاشر، الذي رصدت له محطة سي بي سي المصريّة ميزانيّة ضخمة.

وفي معلومات خاصة لـ “نواعم”، علمنا أنّ الفنّانة اللبنانية نانسي عجرم تتعاون في هذا الموسم مع خبيرة الموضة والصورة لانا الساحلي، صاحبة المدوّنة الشهرية، L’Armoire De Lana بعد أن تعاونت في العام الماضي مع خبيرة المظهر والصورة لمى لاوند.

ولكنّ نانسي متمسّكة اليوم بخيارها للساحلي التي تعاونت معها في تصوير إعلان الموسم الثالث من Arab Idol، واختارت لها مجموعة أزياء من Casual وفستان هوت كوتور من مجموعة زهير مراد، فضلًا عن مجوهرات على شكل أفعى من بولغاري.

ولم تحسم عجرم أمر تعاقدها مع بولغاري للاهتمام بمجوهراتها طوال الموسم، على مثال مواطنتها نجوى كرم التي تتزيّن بمجوهرات دار معوّض العريقة في حلقات Arabs Got Talent.

ومن المرتقب أن تعود نانسي إلى بيروت وتتفرّغ للتحضير لإطلالاتها في البرنامج، التي ستترجّح بين الكلاسيكية والمودرن المميّزة، بحيث يستمر فادي قطايا في الاهتمام بمكياجها ووسيم مرقص بتسريحة شعرها.

nancyarab5 nancyarab4 nancyarab3 nancyarab2

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.