جرب نسيج الآن ...

محمد عساف ينفي اشاعة خطوبتة من زين مرشد المصري.

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2041 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

محمد عساف ينفي اشاعة خطوبتة من زين مرشد المصري.

محمد عساف ينفي اشاعة خطوبتة من زين مرشد المصري.

ترددت أخبار كثيرة أكدت ارتباط محبوب العرب النجم محمد عساف، بفتاة من مدينة نابلس تدعى زين المصري، خريجة كلية الاقتصاد من جامعة النجاح الوطني. ونفى عساف هذه الإشاعة عبر حسابيه على تويتر وفيسبوك وقال :” أحبائي وأعزائي أشكركم على محبتكم ودعمكم وطهارة قلوبكم باختصار شديد عن اشاعة خطبتي (ليس هناك خطوبة وأنفي بشكل قاطع بنسبة مئة في المئة هذا الخبر الكاذب، ولو في يوم ارتبطت سأعلن ذلك على الملأ)…وأضاف “حسبي الله ونعم الوكيل في واتقوا الله في أعراض الناس”.

اما العروس المفترضة فصرحت لوكالة معاً قائلة: “محمد عساف كان يتحدث لجدي منيب في بيروت، أثناء مهرجان لإحياء ذكرى رحيل الشهيد ياسر عرفات عن اعجابه بي بعد أن تعرف علي ولأول مرة في إحدى حفلاته الفنية بالأردن أثناء التقاطي صورة معه كباقي المعجبين بالفنان، فلم يشر اطلاقاً خلال حديثه مع جدي لموضوع الارتباط،

ولكن صحفيين سمعوا الحديث الذي دار بينهما، وفسروه كما يحلوا لهم ونشروه على أساس أن الفنان تقدم لطلب يدي من جدي وهذا الامر لم يحدث”. وفي ردها على ما أشيع عن زيارة محبوب العرب ووالدته لمنزل جدها وطلب يدها، نفت زين صحة موضوع الزيارة، مؤكدة أن جدها منيب سافر قبل عدة أيام- قبل انتشار الإشاعة- إلى روما ولم يعد حتى اللحظة، “فهل يعقل أن يتقدم أحد لخطبتي دون الرجوع لجدي؟”.

على أي حال، فإن خبر خطوبة محمد عساف يعتبر مادة دسمة عن شاب راجت نجوميته بشكل كبير في أقل من عام، إضافة إلى أنه أول فنان فلسطيني يحقق كل هذا النجاح في وقت قياسي، لتبقى سلسلة من التساؤلات حول مدى إمكانية إعلان الخبر أو نفيه، وكيفية التوفيق بينه وبين أعمال عساف، التي تريدها شركة بلاتينوم ريكوردز خالية من كل لغط، قد يؤثر، برأيها، سلباً على مسيرة الشاب الفنية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.