جرب نسيج الآن ...

محمد عساف يحبس دموعه على مسرح “أراب ايدول”

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 742 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

وجّه مشتركو Arab Idol تحية لبلادهم وللوطن العربي من خلال ميدلي جمعهم بمحمد عساف وغنّوا خلال أجمل الأغنيات الوطنية التي تشتهر بها بلادهم
عودة محمد عساف إلى مسرح Arab Idol الذي إنطلق منه كانت مختلفة ومميّزة مع أغنية “أيوه هغنّي” التي أداها مباشرةً وتفاعل معه الجمهور، وقد وقفت له أحلام عند دخوله.
لم ينسَ عساف تحية لجنة التحكيم التي كانت الدافع الأكبر له ودعمته طوال الموسم الماضي، ووقف على المسرح من جديد من حيث إنطلق وكان متأثراً بكل التفاعل الذي شهده في المسرح. نانسي عجرم رحّبت به قائلة: “أهلا وسهلا فيك ببيتك الـ MBC مع عيلتك، كنت إتذكّر كل مرّة طلّيت فيها كمشترك واليوم طلّيت كفنان وحّد الكل على حبّه”.
ووجّه مشتركو Arab Idol تحية لبلادهم وللوطن العربي من خلال ميدلي جمعهم بمحمد عساف، وغنّوا خلال أجمل الأغنيات الوطنية التي تشتهر بها بلادهم. كل واحد منهم أدى مقطعاً مميزاً فأطربوا اللجنة والحضور والمشاهدين في منازلهم وعززّوا الشعور بالوحدة العربية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.